Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اختتام الأنشطة الثقافية والترفيهية لسجن حفر الباطن

رجوع

حفر الباطن - عبد الله السعيدي:

اختتمت إدارة السجون بحفر الباطن البرامج التثقيفية الترفيهية للنزلاء السجون بحضور المحافظ عبدالمحسن العطيشان ورئيس الإصلاحية والتأهيل بسجون المنطقة الشرقيه العميد ركن فلاح الشمري وعدد من مديري الإدارات الحكومية بحفر الباطن. وتحدث مدير سجن حفر الباطن العقيد رفاعي المطيري، عن أهمية البرامج التثقيفية والترفيهية للنزلاء بالسجن، مشيراً بإنجازات قسم التوجيه الإرشاد في تنفيذ البرامج الثقافية على أربع مراحل خلال العام وتم إلقاء 270 من المحاضرات والدروس لعدد من المشايخ وطلبة العلم، وبلغ عدد الحافظين لكتاب الله كاملا 3 والحافظين لأجزاء القرآن الكريم 170، وعدد المعتنقين للإسلام 8 أشخاص، إضافة إلى 35 تائبا. وكذلك أقام السجن بعقد شراكة بين السجون والندوة العالمية للشباب الإسلامي بحفر الباطن.

ثم عرضت إدارة التربية والتعليم ممثلة بملتقى السجون الصيفي بالعديد من البرامج والفعاليات للنزلاء المسابقات الدينية، إضافة إلى حفظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية وتنظيم مسابقة أفضل قصيدة بين النزلاء.

من جانبه أشار أحد نزلاء السجن عن دور وأهمية الفعاليات والبرامج التي نظمتها السجون للنزلاء ومدى تأثيرها وإصلاحها على النزيل.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات لجميع المشاركين في البرامج الترفيهية والثقافية للسجون.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة