Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نائب أمير منطقة القصيم يقلد متبرعين بالدم ميدالية الاستحقاق

رجوع

نائب أمير منطقة القصيم يقلد متبرعين بالدم ميدالية الاستحقاق

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم رئيس لجنة أصدقاء بنوك الدم، بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة, متبرعي الدم للمرة الخامسة الحاصلين على ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة.

وألقى سموه كلمةً بهذه المناسبة حث فيها المسؤولين بهذا المجال على تكثيف الجهود والحرص على تقديم التسهيلات والإجراءات كافة للمتبرعين بالدم، مشيراً إلى أن ذلك يمّكن من الحصول على كميات متوافقة مع الاحتياجات الفعلية لذوي الأمراض المستعصية والسرطانات والعمليات الجراحية إثر الحوادث وغيرها.

بعدها قّلد سموه ميداليات الاستحقاق من الدرجة الثالثة للحاصلين عليها، كما قدم سموه للمتبرعين بالدم للمرة الخامسة الشهادات والميداليات والهدايا التذكارية.

ثم كرم المشاركين بفعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم لعام 1434 هـ، تحت شعار: «كل عملية تبرع بالدم تهبُ حياة جديدة»، كما كرم سموه الجهات المشاركة والداعمة . ثم شاهد سموه والحضور فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم لعام 1434 هـ من خلال شاشة العرض الموجودة خلال التكريم. موضحاً أن لمثل هذه المناسبات أهدافاً سامية يجب على الجميع محاولة إبرازها للمجتمع، شاكراً سموه جميع من أسهم في إنجاح مثل هذا الحدث النبيل.

من جهة أخرى أوضح عضو وسكرتير لجنة أصدقاء بنوك الدم الأستاذ حمود البطي، أن دعم سموه رئيس اللجنة كان له الأثر الكبير في تفعيل وإنجاح مثل هذه المناسبات، مهيباً بالجميع بالمبادرة للتبرع بالدم لسد حاجة إخوانهم المرضى.

وبلغ إجمالي المتبرعين بالدم أكثر من (156) متبرعاً, حيث دعمت فيها لجنة أصدقاء المرضى بنوك الدم التي بالمنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة