Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بحضور جماهيري كبير
اختتام الدورة الرمضانية لمركز التنمية الاجتماعية بحائل .. وتكريم «الجزيرة» لدعمها المناشط الشبابية ومشاركة صدقة والمرداسي

رجوع

اختتام الدورة الرمضانية لمركز التنمية الاجتماعية بحائل .. وتكريم «الجزيرة» لدعمها المناشط الشبابية ومشاركة صدقة والمرداسي

حائل - سلطان الشبرمي:

اختتمت الدورة الرياضية الرمضانية التي ينظمها مركز التنمية الاجتماعية بحائل التابع لوكالة التنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية, وذلك بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ سالم بن عبدالكريم السبهان ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ سعد بن صعب التميمي وعدد من الضيوف ونجوم الكرة والإعلاميين.

وقد التقى في المباراة الختامية فريقا «إسبانيا» و»كتلونيا», وانتهت المباراة بنتيجة هدفين نظيفين لـ»كتلونيا», وسط حضور جماهيري لافت ومستوى فني مرتفع تفاعل معه الحاضرون طوال شوطي المباراة.

كما أدار اللقاء تحكيمياً الحكم الدولي فهد المرداس حكم ساحة وعبدالرحيم الشمري مساعد أول وخلف المهنا مساعد ثاني, فيما شهدت المباراة تعليقاً مباشراً من المعلق الرياضي المشهور غازي صدقة, كما تم بين الشوطين تكريم الجهات الراعية و جريدة الجزيرة لدورهما في دعم الدورة الرمضانية إعلامياً الجزيرة لدعمها المناشط الشبابية للشؤون الاجتماعية بحائل.

في نهاية المباراة سلم مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ سالم السبهان ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ سعد الصعب, الميداليات الفضية لفريق «إسبانيا» والميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق «كتولينا», وكذلك حكام المباراة جوائزهم.

إلى ذلك أكد مدير عام الشؤون الاجتماعية في منطقة حائل الأستاذ سالم السبهان في حديثه لـ»الجزيرة» أن الدورة التي انبثقت من برامج مركز التنمية الاجتماعية تهدف إلى بث روح التنافس الشريف بين أبناء المنطقة وشغل أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة, مشيراً إلى أن استقطاب واحتواء شباب المنطقة من الأولويات التي يجب السعي إليها وتبنيها, مقدما شكره للجميع من دعم الدورة على جهودها ووقوفها على تغطية هذه المناشط, كما قدم شكره للأستاذ سعد الصعب وزملائه بالمركز لما لهم من دور إيجابي في التنظيم وإتاحة الفرصة لمن له رغبة بهذه الدورة, وشكر أمير منطقة حائل ونائبه لدعمهما الدائم للشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل.

فيما ذكر مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ سعد الصعب أن الدورة المقامة خلال شهر رمضان تقع ضمن حزمة من البرامج المتوالية التي يتبناها المركز بهدف دعم المناشط الشبابية على جميع الأصعدة وعلى مستوى الفئات الشبابية, وقال: نحن ماضون قدما في سبيل تقديم برامج أخرى خلال المرحلة القادمة مستشعرين بذلك الأدوار المناطة بالمركز, كما قدم شكره لأمير منطقة حائل ولسمو نائبه على توجيهاتهما السديدة ودعمهما المستمر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة