Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تصدر دورة العين في جولتها الأولى
الهلال يطمئن جماهيره برباعية في شباك كاظمة الكويتي

رجوع

الهلال يطمئن جماهيره برباعية في شباك كاظمة الكويتي

كتب - عبدالله الحنيان:

تصدر فريق الهلال الكروي الأول ترتيب فرق بطولة العين الودية المقامة في مدينة العين الإماراتية بعد فوزه على كاظمة الكويتي بـ 4 اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد الشيخ خليفة بن زايد بنادي العين ..سجل أهداف الهلال ناصر الشمراني «هدفين» و سالم الدوسري «هدفين، بينما سجل لكاظمة ناصر الوهيب قبل نهاية المباراة التي قد فيها لاعبو الهلال ومن خلفهم مدربهم سامي الجابر مستوى جيدا جدا اطمأن به أنصاره على استعدادات الفريق للموسم القادم و توجوه بالفوز برباعية.

وكان المدير الفني الهلالي سامي الجابر قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من : عبدالله السديري، سلطان البيشي، عبدالله الحافظ ، يحيى المسلم، عبدالله الزوري،كاستيلو ، عادل هرماش، محمد الشلهوب، سالم الدوسري، نواف العابد، ناصر الشمراني.

انتهت الحصة الاولى بتقدم الهلال بثلاثية كان اجملها الهدف الثالث الذي سجله سالم بعد 21 تمريرة هلالية.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف الهلال هدفه الرابع عن طريق سالم الدوسري بعد أن أكمل عرضية عبدالله الزوري مسددا الكرة قوية في شباك حارس كاظمة.

وأجرى مدرب الهلال تبديلاته في الشوط الثاني بدخول: سلطان الدعيع ، محمد القرني ، ماجد المرشدي، عبدالله عطيف ، يوسف السالم، سلمان الفرج، عوضاً عن : كاستيلو، سلطان البيشي، عبدالله الزوري، عادل هرماش، سالم الدوسري، نواف العابد.

من جانب آخر أجرى لاعبو الهلال الغائبين عن مباراة كاظمة «تشو سونغ هوان، ياسر الشهراني، عبداللطيف الغنّام، عبدالعزيز الدوسري وتياقو نيفيز» مراناً خفيفاً عصر أمس في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، قبل أن يخضعوا لتدريب لياقي قبل المباراة بالجري حول الملعب، إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية على استاد الشيخ خليفة بن زايد بنادي «العين»، فيما واصل اللاعب «ياسر القحطاني» برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مُسبقاً , في حين أدى اللاعبون المشاركون في المباراة مرانا استرجاعيا بعد نهايتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة