Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

ملتقى الكويت السينمائي الثاني في أكتوبر المقبل

رجوع

ملتقى الكويت السينمائي الثاني في أكتوبر المقبل

الكويت - فن:

برعاية وتعاون من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب تم الإعلان على بدء التحضيرات لانطلاق الدورة الثانية لملتقى الكويت السينمائي الذي سيقام في الفترة من 9-13 أكتوبر المقبل.

وقد سمت اللجنة الاستشارية اسم الإعلامي بدر المضف ليكون الرئيس الفخري للملتقى بعد أن كان قد قام بذات المهمة في التجربة الأولى لملتقى الكويت السينمائي، والذي حصد كثيرا من الاهتمام والمتابعة من قبل أجيال صناعة السينما في الكويت.

وشدد الرئيس الفخري لملتقى الكويت السينمائي بدر المضف على أهمية مبادرة المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في توحيد الجهود والتنسيق المشترك الذي كان حصاده المبادرة إلى رعاية ودعم ملتقى الكويت السينمائي الذي بات يمتلك حضوره وتجربته وأيضا فريقه وكوادره المتخصصة التي استطاعت أن تحقق تجربة رائدة حظيت بالنجاح والاهتمام، وساهمت في التأسيس لمرحلة جديدة من مسيرة السينما فى الكويت. وأشار المضف إلى أن التحضيرات قد انطلقت للدورة الثانية من هذا الملتقى الذي يحتفي بالسينما الكويتية الجديدة . ويخلق حوار سينمائي إعلامي مشترك على الأصعدة العربية والدولية، ليكون هذا الملتقى بمثابة النافذة الحقيقية للتواصل مع جديدة السينما الكويتية والعربية والعالمية على حد سواء.

وألمح المضف أيضا إلى أن أهم الإضافات في رصيد ملتقى الكويت السينمائي تأتي من خلال مبادرة المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في إنشاء صندوق دعم المشاريع التي يتقدم بها السينمائيون الكويتيون بهدف إنتاجها والمساهمة في تفعيل آليات الإنتاج السينمائي من خلال هذا الصندوق الرائد من نوعه في الكويت والذي يمكن وصفه بالإنجاز الذي يضاف إلى رصيد السينما والسينمائيين في الكويت.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة