Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

جمال سليمان يروي تفاصيل الحب والخيانة في مسلسل «نقطة ضعف»

رجوع

جمال سليمان يروي تفاصيل الحب والخيانة في مسلسل «نقطة ضعف»

الجزيرة - فن:

علاقة قوية ومتينة جمعت بين الممثلين جمال سليمان ورانيا فريد شوقي في مسلسل «نقطة ضعف» الذي جمعهما في شهر رمضان المبارك.

تدور أحداث هذا العمل حول طبيب أسنان يدعى «عمر الشناوي» يمتاز بالجاذبية والثراء، لكنه مضرب عن الزواج بسبب فشله في أول قصة حب في حياته، والتي عاشها مع امرأة تدعى «ليلى»، لكنها انفصلت عنه فجأة بسبب خيانته لها، فتنقلب حياته رأساً على عقب، ويصبح في بحثٍ دائمٍ عن امرأة أخرى تملأ هذا الفراغ.

وبعد عشرين سنة، تظهر ليلى من جديد في حياته ليحنّ إلى أيام الماضي والحب الذي جمعهما، فبعد ان علم بالصدفة أنها انفصلت عن زوجها، حاول التقرب منها من جديد، لكنه في الوقت نفسه بدأ يتقرب من فتاة عشرينية تدعى «ندى» والتي تكون ابنة ليلى من دون أن يدري أي من الثلاثة بالأمر.

وفي سياق الأحداث، تبدأ ندى بعلاج أسنانها في عيادة الدكتور عمر، في الوقت الذي يحاول فيه هذا الأخير التقرب من والدتها، فيرسل لها باقة ورد في عيد ميلادها وينهي علاقته برباب.

ففي ظل هذا الضياع الذي يسيطر على حياة الدكتور عمر، من سيختار؟ هل سيخون ليلى مع ابنتها ام سيستغل لقاءهما من جديد ليصحح الأخطاء السابقة؟ هل ستدخل امرأة جديدة إلى حياته فيبتعد عن الأم وابنتها؟ أو هل سيبقى طيلة حياته لاهثاً وراء لذته ونقطة ضعفه؟

«نقطة ضعف» من تأليف شهيرة سلام، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة جمال سليمان، ورانيا فريد شوقي، وفريال يوسف، وهالة فاخر، وروجينا، وفيدرا ويُعرض يومياً طيلة شهر رمضان المبارك بعد نشرة الأخبار المسائية الساعة الثامنة وخمسون دقيقة، ويُعاد الساعة الثالثة والربع بعد منتصف الليل، والساعة الواحدة ظهراً على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة