Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

رادو تطلق ساعة السيراميك الجديدة Rado True Thin line

رجوع

رادو تطلق ساعة السيراميك الجديدة Rado True Thin line

أطلقت رادو رائدة صناعة الساعات ساعة السيراميك عالية التقنية وبالغة النحافة، Rado True Thin line، والتي يبلغ ارتفاعها 4. 9 مم وارتفاع آلية الحركة 1 ملم.

وتأتي Rado True Thin line تتويجاً لجهود هدفت إلى الوصول إلى أقصى رهافة ممكنة لمجموعة أثبتت نفسها في معركتها ضد الهشاشة والقابلية للكسر.. وبرهنت ساعات رادو على امتلاكها مقاومة للصدمات تصل حتى عجلة جاذبية أرضية تبلغ 5000، كما تمتلك نفس السرعة في الفراغ عند سقوطها من مسافة متر واحد على أرضية خشبية صلبة.. وتتمتع رادو بخبرة كبيرة في مجال السيراميك تعود لمنتصف الثمانينيات، وذلك عندما أدخلت إلى صناعة الساعات مادة كانت تستخدم سابقاً في صناعة المكوكيات الفضائية وعربات السباق.. وتبلغ درجة صلابة ساعات Rado True Thin line، ف 1250فيكرز إضافة إلى ذلك فقد صنع مصممو ساعات Rado True Thin line عناصر السيراميك في الساعات بأفضل الأبعاد التي تتميز بالدقة لدعم المتانة.

وكان تثبيت الياقوت الأزرق الكروي، والذي يبلغ سمكه 0. 9 مم وارتفاعه الإجمالي 1. 45 مم، في مجموعة Rado True Thin line تحدياً هاماً نظراً لوجوب مراعاة درجة تحمل التشغيل الميكانيكي الخاصة بالمكونات الميكانيكية.

وقد تم حل هذه المشكلة بدرجة عالية من الدقة، مع الالتزام بضمان أن المادتين الصلبتين يتم لصقهما بدقة عالية إلى جانب ضمان إزالة الخطر المحتمل للانزلاق أو كسر عناصر السيراميك.. كما اشتملت عملية التصنيع على مواجهة دقيقة وذات متطلبات عالية بين الشكل الهندسي والتكنولوجيا، ويتم التحكم في ذلك يدوياً تحت إشراف عين مدربة تتميز بالخبرة والذكاء.

وتسوق شركة الغزالي للتجارة لماركة رادو العريقة في أسواق المملكة العربية السعودية كوكيل ذي مكانة رائدة تتناسب مع عراقة ماركة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة