Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ميسوني الكويت يستعد لاستقبال ضيوفه في العيد

رجوع

ميسوني الكويت يستعد لاستقبال ضيوفه في العيد

أعلن فندق ميسوني الكويت عن انتهاء استعداداته لاستقبال ضيوفه الكرام خلال أيام عيد الفطر، ضمن باقة متكاملة تناسب كافة أفراد الأسرة وتضفي جواً من الغبطة والسعادة على النفوس، حيث يقدّم ميسوني لنزلائه 169 غرفة تتضمن 63 جناحاً تتمتع جميعها بإطلالة خيالية على مياه الخليج ومجهزة بآخر ما توصلت إليه الصيحات في عالم الضيافة: شاشات من Bang الجزيرة Olufsen، ماكينات تحضير الإسبرسو، ومنتجات خاصة بالحمام من أرقى الأنواع، إنترنت مجاني عالي السرعة كذلك تتوافر في كافة الأجنحة المرآة السحرية والتي تسمح لكم بتحويل المرآة إلى شاشة تلفزيون.

أما مطعم لونا فيقدم في العيد بوفيه عالمي، مأكولات بحرية، سوشي بالإضافة إلى العديد من محطات الطهي المباشر. كما ينفرد المطعم بأجمل منظر بانورامي للخليج العربي ومدينة الكويت حيث يقع في الدور الثامن عشر.

أما الأحباء الصغار فلهم حصّة كبيرة في العيد حيث سيكون بانتظارهم نادي للأطفال في الدور الثاني، الذي جهّز بالكثير من التسالي منها الرسم على الوجوه، العديد من الألعاب والهدايا والشخصيات الكرتونية. وسوف يقوم الساحر بإضفاء أجواء مذهلة بينما سيرسم المهرّج الضحكة على الوجوه.

ولإطفاء حرارة الصيف لابد من ارتياد حمام السباحة المميز والمصصم بخطوط ميسوني الجميلة حيث يعتبر جزءاً من سبا Six Senses الصحي والذي يضم 11 غرفة للمساج، حمّام مغربي وحمّام تقليدي، صالة جيمنازيوم للرجال وأخرى للنساء.

يقع الفندق في منطقة السالمية على شارع الخليج العربي وعلى مقربة من منطقة التسوق الرئيسية في مدينة الكويت حيث يمكنكم زيارة العديد من المراكز والأماكن المعروفة فعلى سبيل المثال يبعد المارينا مول مسافة كيلومتر واحد عن الفندق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة