Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ضمن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات
موبايلي الأولى في العالم على «+Google»

رجوع

موبايلي الأولى في العالم على «+Google»

الجزيرة - الرياض:

واصلت موبايلي تربعها على قائمة الشركات الأكثر تأثيرًا بأكبر عدد من المتابعين في أشهر قنوات التواصل الاجتماعي على صعيد قطاع الاتصالات في العالم، حيث فاق عدد متابعي ومعجبي صفحة موبايلي على شبكة التواصل الاجتماعي جوجل بلس «+Google» أكثر من مليون و 400 ألف متجاوزة بذلك كبرى شركات الاتصالات وتقنية المعلومات العالمية الأخرى.

ويُعتبر حساب موبايلي على جوجل بلس بالرغم من حداثته كأسرع الحسابات نموًا على الإطلاق في قطاع الاتصالات وفق تصنيف socialbakers أحد أهم المواقع الإحصائية والذي يهتم بتقديم تقارير وأرقام عن مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي العالمية المختلفة، حيث أشارت دراسات الموقع الخاصة بجوجل بلس أن أكثر من 1000 متابع ينضم إلى الصفحة بشكل يومي مما يضع الصفحة على رأس قائمة أسرع الحسابات نموًا وتأثيرًا في قطاع الاتصالات عالميًا.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للتسويق والإستراتيجيات الدكتور كارل مايكل أن نهج الابتكار والإبداع الذي تعتمده موبايلي يأتي من خلال تواصلها الفعّال مع المشتركين من خلال قنوات التواصل الاجتماعية المختلفة مما يساهم في خلق بيئة أكثر تفاعلية بين الشركة وعملائها لمعرفة احتياجاتهم.. وأضاف أن الشركة تحرص على تطوير خدماتها إلى جانب حرصها على تعزيز خبرات العملاء، مضيفًا أن هذه الخطوات تساهم وبشكل فعال في تحقيق أحد أهم الأهداف الإستراتيجية وهو إثراء حياة العملاء، معتبرًا أن احتفاظ موبايلي بمركز الصدارة في قائمة شركات الاتصالات الأكثر تأثيرًا إنما يأتي تعزيزًا لدور الابتكار.

وتعكس هذه الأرقام مدى اهتمام الشركة بالابتكار الذي يعتبر هوية رئيسة لها إذ تتفوق موبايلي بعدد المتابعين في جوجل بلس بالمقارنة مع حسابات شركات الاتصالات الأخرى في منطقة الخليج مجتمعة.. وتعمل موبايلي على توظيف شبكات التواصل الاجتماعي كجوجل بلس وفيسبوك وتويتر وانستجرام ولينكد إن لتلبية احتياجات مشتركيها من مستخدمي الهاتف المحمول وخدمات الإنترنت، بالإضافة إلى اطلاع المتابعين على آخر أخبار تقنية الاتصالات وعروض الباقات والأجهزة المختلفة التي تطلقها الشركة، كما تشاركهم المناسبات الدينية والوطنية والثقافية المختلفة من خلال هذه الحسابات. يُذكر أن موبايلي كانت من أولى الشركات التي طبقت مفهوم الابتكار حيث ربطت معلومات مشتركيها بمعرفاتهم في شبكة التواصل الاجتماعي twitter مع نظام خدمة العملاء CRM لتقديم الخدمات لملايين المشتركين في المملكة وحول العالم بكل يسر وذاك ما يعكس مدى اهتمام الشركة بتطوير خدماتها ورضا عملائها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة