Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

القبض على لصوص مساجد رفحاء

رجوع

القبض على لصوص مساجد رفحاء

رفحاء - حماد الرويان:

تمكنت شرطة رفحاء من القبض على الجناة الذين قاموا بسرقة أجهزة بعض المساجد برفحاء وقد اعترف أحدهم بالجريمة التي وجهت له .

وكان عدد من المساجد في رفحاء قد تعرض لسرقة ما بداخله من أجهزة تكييف وبعض الأجهزة الأخرى مؤخرا . الأمر الذي عانى منه جماعة المساجد من هذه الظاهرة السلوكية الغريبة الدخيلة على المحافظة والتي طالت حرمة مساجد الله وخاصة في هذا الشهر المبارك .

وفي هذا السياق كثفت شرطة رفحاء تحرياتها الأمنية بعد تبلغها فورا بتعرض عدد من المساجد لهذه السرقات وتم البحث والتحري عاجلا عن الجناة وبفضل من الله وتوفيقه تم القبض على الجناة واعترفوا بسرقة الأغراض من المساجد في إحياء رفحاء وتم إيقافهم تمهيداً لإحالتهم إلى الجهات المختصة ..

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العميد بندر الإيداء : إن شرطة رفحاء تبلغت حيال هذه السرقة وبعد التحري والبحث العاجل تم كشف هوية المتهم وهو شاب يبلغ من العمر (15 عاماً)، ويرافقه آخر، وتم إعادة المسروقات الى المساجد فورا ..

ومن جهة أخرى دعا مدير إدارة الأوقاف والمساجد برفحاء حمود الخضيري جميع الأئمة والمؤذنين في المساجد إلى إغلاقها بإحكام فور انتهاء الصلاة وعدم تركها مفتوحة لكي لا يتعرض الأثاث للسرقة أو تكون ملاذاً لفئات أخرى تستغل حرمة بيوت الله في الاختباء.

مبينا بأن الإنجاز الأمني لشرطة رفحاء بالطبع لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة جهود ومتابعة حثيثة ومباشرة من قبل مدير شرطة رفحاء المقدم حسن البلوي فكل الشكر والتقدير لهم .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة