Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وقعه د. أبا الخيل بأكثر من (375) مليون ريال
توقيع أكبر عقد تشغيل وصيانة في تاريخ جامعة الإمام

رجوع

توقيع أكبر عقد تشغيل وصيانة في تاريخ جامعة الإمام

الجزيرة - المحليات:

وقع معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أمس الأول عقد تشغيل المدينة الجامعية وصيانتها ونظافتها وبرنامج تشغيل وصيانة ونظافة مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات بأكثر من 375 مليون ريال مع إحدى الشركات الوطنية الرائدة في هذا المجال.

وقال الدكتور أبا الخيل إن العقد يعتبر من أكبر عقود التشغيل والصيانة في تاريخ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ويستمر لمدة خمس سنوات، مشيراً إلى أن الاعتناء بمجال التشغيل والصيانة في مؤسسات الدولة يعد من أهم الأساليب والطرق للحفاظ على مكتسبات ومدخرات الوطن.

وأكد معالي مدير الجامعة بأن هذا العقد يأتي امتداداً لاهتمام القيادة الرشيدة بهذا الوطن المبارك وتوجيههم لكل قطاعات الدولة بضرورة الاعتناء والمحافظة على مبانيها وتجهيزاتها بأفضل الوسائل والأساليب في مجال التشغيل والصيانة وخصوصاً المؤسسات التعليمية منها، ونوه بأن ما يحدث لهذا الوطن من رغد عيش وأمن واستقرار بفضل من الله عز وجل ثم تطبيق شريعة الله ثم من يفعل هذا الأمر وهم ولاة الأمر -حفظهم الله- وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز ليجد أبناء هذا الوطن كل ما يسرهم وينفعهم ويحقق طموحاتهم.

من جانبه بين المستشار المشرف العام على الشؤون الفنية بالجامعة المهندس محمد بن عبدالعزيز الجريان أن عقد التشغيل والصيانة يستمر لمدة 60 شهراً ميلادياً من تاريخ تسليم الموقع، ويأتي المشروع على مرحلتين: المرحلة الأولى بقيمة 240 مليون ريال، والمرحلة الثانية بقيمة 135 مليون ريال. حضر توقيع العقد وكلاء الجامعة وعدد من مسئولي الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة