Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة طيبة وخيرية محمد وعبد الله السبيعي ينشئان وحدة للعمل التطوعي

رجوع

جامعة طيبة وخيرية محمد وعبد الله السبيعي ينشئان وحدة للعمل التطوعي

المدينة المنورة - مروان قصاص:

وقعت جامعة طيبة مذكرة تفاهم مع مؤسسة محمد وعبد الله السبيعي الخيرية لإنشاء وحدة عمل تطوعي تنظم وتشرف على العمل التطوعي في الجامعة، وتكون حلقة وصل مع الجهات الخيرية والمؤسسات المدنية ودعمها بالمتطوعين.

ويمثل جامعة طيبة في تنفيذ بنود مذكرة التفاهم كرسي الأمير ماجد بن عبد العزيز - رحمه الله - للعمل التطوعي بالجامعة وعمادة شؤون الطلاب، فيما يمثل مؤسسة محمد وعبد الله السبيعي الخيرية مؤسسة غدن للاستشارات التي ستتابع مع ممثلي جامعة طيبة إنشاء الوحدة والتدريب على برامج العمل التطوعي.

وأكد معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع أن المذكرة تمثل شراكة حقيقية بين الجامعة ومؤسسة محمد وعبد الله السبيعي الخيرية لخدمة العمل التطوعي في منطقة المدينة المنورة خصوصا والوطن الغالي عموما.

وأوضح معاليه أن هذه المذكرة تأتي ضمن سعي الجامعة لتحقيق أهدافها في خدمة المجتمع من خلال الأعمال التطوعية التي يقدمها منسوبو الجامعة طلبة وموظفين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة تساهم في تقديم العديد من البرامج التطوعية التي يشارك فيها مجموعة كبيرة من الطلاب والطالبات بإشراف مباشر من عمادة شؤون الطلاب وتكامل مع كرسي الأمير ماجد بن عبد العزيز للعمل التطوعي بالجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة