Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

حظي باستقبال أمير القصيم ونائبه
كابتن العرب حضر نهائي بطولة عنيزة وكرَّم ذوي القدرات الخاصة وتناول الإفطار مع أطفال دار الأيتام

رجوع

كابتن العرب حضر نهائي بطولة عنيزة وكرَّم ذوي القدرات الخاصة وتناول الإفطار مع أطفال دار الأيتام

عنيزة - عطاالله الجروان - خالد الروقي:

استقبل أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز كابتن العرب والمنتخب السعودي اللاعب الأسبق صالح النعيمة، وذلك في مكتب سموه بمقر الإمارة، كما استقبل سمو نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود القائد الأسطوري للأخضر السعودي الذي يحضر ختام فعاليات ليالي بلدية عنيزة الرمضانية. وقد عبر النعيمة عن جزيل شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على حفاوة الاستقبال وحرص سموهما على تفقد أحواله في موقف غير مستغرب من ولاة الأمر حفظهم الله.

وشهد الكابتن النعيمة اللقاء النهائي لبطولة بلدية عنيزة الذي شرفه سعادة محافظ عنيزة المكلف الأستاذ فهد بن حمد السليم مساء أمس الأول، وأقيم على ملعب الحمراء غرب المحافظة في لقاء جمع فريق البدائع وفريق الخليج وانتهى بفوز الأول بهدفين للاشيء.

هذا، وقد حظي اللقاء بحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية وروؤساء الأندية وجماهير غفيرة ساهم في إنجاح الفعاليات الرمضانية لبلدية عنيزة وتحديداً بطولة كرة القدم التي اعتبرت الأقوى على مستوى المنطقة من الناحية الفنية والجماهيرية.

يشار إلى أن فريق البدائع حاز على لقب البطولة والمركز الأول، إذ تم تكريم جميع فرق المراكز الثلاث الأولى وأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف الدوري والحكام إلى جانب تكريم الجهات المشاركة في البطولة وعلى رأسهم الراعي الرسمي للبطولة شركة العطية القابضة وتكريم الإعلاميين والرياضيين وعلى رأسهم كابتن المنتخب والعرب الكابتن صالح النعيمة.

من البطولة:

- بارك سعادة محافظ عنيزة نجاح البطولة مؤكداً أن الجهة المنظمة وفقت في تأمين فاعلية مهمة تساهم في جمع عدد كبير من الشباب والاستفادة من وقتهم بالشكل المثالي وليس أكبر من الحضور الهائل كدليل قاطع على نجاحها.

- استقبل فريق البدائع الكابتن صالح النعيمة بقمصان تحمل صورته بينما داعب النعيمة صاحب الهدف الأول المدافع فيصل فهد حول الهدف الذي يذكره بأهدافه سابقاً.

- لقي دخول الكابتن للملعب تصفيقاً حاراً من الجماهير مما دعى الضيف للذهاب إلى المشجعين وتحيتهم.

- شارك المقلد المعروف صالح الجبيري بين شوطي المباراة بفقرات فكاهية نالت استحسان الحضور بما فيهم النعيمة الذي قلده.

- خصصت اللجنة المنظمة مقاعد مستقلة بجوار المنصة الرئيسة لأطفال المشروع الخيري لرعاية الأيتام ولذوي القدرات الخاصة.

- ملك الفلاشات الأستاذ إبراهيم الفريان كان موجوداً كعادته، وأضاف بروحه المرحة طعماً للبطولة حيث استقبل بعاصفة ترحيبية.

- تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة الأمبراطور النعيمة وهو يقبل أفضل لاعب في البطولة شجاع المطيري معلقين بأن هذه الروح الحماسية ظلت سمة بارزة للقائد الفذ ومتذكرين عدداً من الصور التي تؤكد ذلك متمنيين في الوقت نفسه عودة مثل هذه الروح في الجيل الحالي.

- أوضح أفضل حارس في البطولة مقرن محسن والذي لم يلج مرماه أي هدف بأن تشريف سعادة المحافظة وحضور الأسطورة النعيمة وكلماتهما التشجيعية له تُعد تكريماً كبيراًً لفئة الشباب ودافع لتقديم المزيد في المستقبل.

الرشيد يستضيف صديقه القديم

ضمن البرنامج المعد توجه الأسطورة صالح النعيمة إلى منتجع الملفى للقاء صديقه الغالي الشيخ إبراهيم بن محمد الرشيد، إذ أقيمت مأدبة عشاء احتفاء بضيف عنيزة، وكان في استقباله الأستاذين عبدالله ومحمد المرزوقي وعدد من أبناء عائلة الشيخ إبراهيم الرشيد ومحبي القائد صالح النعيمة، وفور وصوله عانق صديقه الشيخ إبراهيم الرشيد عناقاً حارًا بدا واضحًا من خلاله عمق العلاقة بين الاثنين والتي تمتد لأكثر من ثلاثين عاماً، وفي بداية اللقاء قدم الشيخ إبراهيم الرشيد شكره وتقديره لصديقه الوفي صالح النعيمة لاستجابته للدعوة وزيارته في عنيزة والالتقاء بمحبيه وعشاق الهلال, كما شكر الشيخ عبدالعزيز السبيعي على دعوته لتكون مأدبة تكريم قائد العرب في منتجع الملفى أرقى المنتجعات في القصيم.

ودار حوار حمل في طياته ذكريات كثيرة عبر سنوات مضت، وكان اللقاء شهد حضور عدد من الشباب والصغار الذين أبدوا إعجابًا كبيرًا بما يتمتع به نجمهم الدولي من أخلاق عالية واحترام للكبير والصغير، وبعده عن الماديات في قبول الدعوة ليس كما يفعل بعض اللاعبين الذين يشترطون مبالغ ضخمة لحضور المناسبات الاجتماعية والرياضية والذي عليه يستحق التقدير من الجميع.

إهداءات النعيمة تزرع الفرح بداخل أنفس ذوي القدرات الخاصة

واشتملت زيارة قائد المنتخب الذي حمل كأس آسيا مرتين (1984م,1988م) جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية، إذ كان في استقباله الأمين العام للجمعية الأستاذ فهد الوهيبي الذي قدم شرحاً عن الجمعية وأهدافها حيث خدمة فئة غالية من ذوي القدرات الخاصة وكان أحد أهم الجمعيات الإنسانية على مستوى المملكة واطلع النعيمة على أقسام الجمعية مثل البرامج التأهيلية وقسم الإيواء ومركز التدخل المبكر الذي افتتح هذا العام بالإضافة إلى عدد من العيادات المختلفة والأقسام الترفيهية كما تشرف بالسلام على ذوي القدرات الخاصة وقدم لهم إهداءات حملت إسمه كانت سبباً في زرع الإبتسامة على محياهم.

وقد أبدى الكابتن النعيمة سعادته بزيارة الجمعية وما شاهده من خدمات نوعية تقدمها ويتوجب على ضوئها الدعم والمساندة والوقوف معهم.

الإفطار مع الأيتام

ووسط أجواء رائعة اختتمت زيارة القائد الكروي الأول بالمملكة بالإفطار مع أطفال المشروع الخيري لرعاية الأيتام في استراحة البلدية بمتنزه المطل بمتنزهات الحاجب تبادل خلالها أطراف الحديث مع الأطفال وشجعهم على دراستهم والسعي للتفوق في حياتهم.

وفي الختام قدم لهم إهداءات متنوعة قبل التقاط صورة جماعية بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة