Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- قدَّم الفريق الهلالي مباراة جيدة أمام كاظمة الكويتي في دورة العين الودية وكانت تحركات اللاعبين والجمل التكتيكية التي طبَّقوها متقنة للغاية. المدرب الوطني سامي الجابر يقود الفريق في الطريق الصحيح.

***

- نتائج فريق الفتح حامل لقب الدوري في دورة الوحدة الإماراتي لافتة وتؤكّد أن الفريق قادر على المحافظة على لقبة الكبير الذي حققه الموسم الماضي. الفتح فاز على الشباب وتعادل مع صاحب الأرض والجمهور الوحدة.

***

- المعلومات التي تتسرّب من ناديي النصر والاتحاد تشير إلى أن إدارتي الناديين قد وقَّعتا عقدين استثماريين بمبلغ بخس لا يكفي تجديد عقد لاعب واحد.

***

- كيف انحدر عضو مجلس إدارة أحد الأندية إلى الحضيض بقذفه أحد الإعلاميين البارزين بعبارات فجَّة وقذرة عبر تويتر وفي ليلة من ليال العشر الأخيرة من رمضان؟! للأسف أن مجالس إدارات بعض الأندية تضم نوعيات لا يتشرَّف بها الوسط الرياضي.

***

- انتهت مهلة اتحاد الكرة لنادي الاتحاد لتسديد ما عليه من مطالبات مالية قدَّمها لاعبون ومدربون سابقون فهل استطاع الاتحاد ولجنة الإنقاذ توفير المبلغ المطلوب لتسديد الديون؟ من المؤكّد أنه لم يستطع. فهل ستصمد لجنة الاحتراف أمام أنظمتها أم تبدأ رحلة القفز على الأنظمة كالعادة؟!

***

- أسعار اللاعبين المحترفين الجنونية الحالية لن تستمر على حالها. فما يحدث حالياً غير منطقي ولا يعبّر عن القيمة الحقيقية للاعب المحترف. وأكثر المستفيدين من هذه الفقاعات المليونية بعد اللاعبين هم السماسرة والوكلاء الذين أثروا في فترة قصيرة جراء الصفقات الهائلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة