Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إلتواء في الركبة وتمزق في الغضروف يبعدان «غالب»
النصر يستلم وثيقة انتقال «الشهري» والإدارة تؤمن الرواتب المتأخرة

رجوع

النصر يستلم وثيقة انتقال «الشهري» والإدارة تؤمن الرواتب المتأخرة

كتب - عيسى الحكمي:

أعلن النصر اكتمال صورة انتقال الدولي يحيى الشهري إلى صفوفه رسميا بعد توقيع نادي الاتفاق على وثيقة الانتقال النهائية أمس الأربعاء ليسدل الستار عن الصفقة الأغلى في الملاعب السعودية.

وكان النصر قد أكمل الثلاثاء حصة الاتفاق البالغة 13 مليون بإيداع 8 ملايين تمثل الدفعة الأخيرة قبل أن يرسل مدير احترافه جعفر السبيعي لاستلام وثيقة الانتقال تمهيدا لتقديمها إلى لجنة الاحتراف لاعتماد تسجيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

إلى ذلك ستؤمن الإدارة النصراوية خلال ساعات الرواتب المتأخرة حتى تستطيع رفع مسيراتها حتى شهر مايو الماضي حسب اشتراطات لجنة الاحتراف.

وعلى صعيد الفريق الكروي، أجرى مساء البارحة مرانه الأخير استعدادا للقاء الليلة أمام العربي الكويتي لحساب الدورة الودية التي يقيمها فريق بني ياس الإماراتي، ولم يشارك في المران المصاب إيفرتون الذي يخضع للراحة، بينما واصل مواطنه إيلتون برنامجه التأهيلي قبل دخوله مجددا التدريبات الجماعية.

إلى ذلك تعرض نجم خط المحور إبراهيم غالب إلى إلتواء في الركبة إضافة إلى تمزق من الدرجة الأولى في الغضروف ، حيث من المتوقع أن يغيب غالب عن المشاركة في تدريبات الفريق الأصفر قرابة الأسبوعين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة