Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أمين عام القادسية عبدالعزيز الموسى متأسفا :
فيصل عبدالهادي يورط القادسية بتعامل غير احترافي وخسرنا بسببه الاستعداد واللاعبين ..!

رجوع

فيصل عبدالهادي يورط القادسية بتعامل غير احترافي وخسرنا بسببه الاستعداد واللاعبين ..!

كتب - أحمد العجلان:

أكد أمين عام نادي القادسية الأستاذ عبدالعزيز الموسى صحة مايتردد عن سوء تعامل مكتب رعاية الشباب في المنطقة الشرقية مع النادي .. وقال يؤسفني أن أقول بأن هذه هي الحقيقة .. كاشفا بأن هناك العديد من الإشكالات التي تواجه النادي بسبب هذا التعامل غير الاحترافي والذي لا يراعي المرحلة التي يعيشها النادي والتي تتطلب الإعداد للموسم الجديد .. وأضاف نحن خسرنا أشياء كثيرة في النادي بسبب التأخر والإهمال الذي يمارسه مكتب رعاية الشباب معنا .. منوها بأن النادي خسر اللاعب عايض السهيمي الذي وقع للاتفاق بسبب تأخر رد مكتب الشرقية عليهم في الخطاب الذي أرسلوه لهم من أجل التفاوض مع اللاعب حيث لايحق لهم كإدارة مكلفة مفاوضة أي لاعب إلا بعد أذن رعاية الشباب وكذلك تسرب خبر اللاعب الذي ربما يكون تسرب الخبر عبر المكتب .. وقال خاطبنا مكتب رعاية الشباب في يوم 4-7 -1434 هـ حول عدد من اللاعبين الذين أردنا مفاوضتهم ومن بينهم عايض السهيمي وقبل دخول اللاعب فترة الستة أشهر الأخيرة من العقد إلا أنه في اليوم التالي حصلنا على خطاب يبين بأنه ليس من حقنا التفاوض مع اللاعبين ونحن فقط موجودين لصرف الرواتب .. قبل أن يردنا خطاب آخر في يوم 9-7-1434هـ يسمح لنا بالتفاوض وقال بأن ذلك حرم النادي من خدمات السهيمي الذي لم نبدأ التفاوض معه في حينها الأمر الذي أوجد للاعب فرصة التوقيع مع ناد آخر ..

وذكر بأن مكتب الرعاية لا يراعي متطلبات المرحلة للنادي مؤكدا بأنهم حتى الآن لم يحصلوا على الموافقة في التوقيع مع المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي للاستعداد للموسم الجديد وقال أرسلنا لهم عدة خطابات للتعاقد مع مدرب من بينها تعهد مني بأن أصرف رواتب المدرب وكل متطلباته على حسابي ولكن للأسف دون جدوى حيث لم يردنا أي رد ونحن مجبرون على التخاطب مع مكتب رعاية الشباب في كل الأمور لأننا إدارة مكلفة ..

وأبدى الموسى أسفه على التأخير الذي يحدث من قبل مكتب رعاية الشباب في الشرقية والذي يرأسه الأستاذ فيصل عبدالهادي .. وقال خسرنا الكثير بسبب هذه التأخيرات ويبدو أننا سنخسر لاعبين جدد فاللاعب سعود صلواتي تفاوضنا معه بناء على موافقة المكتب ولكن بعد أن انتهينا من التفاوض رفعنا لهم خطاب من أجل موافقتهم على الاتفاق الذي تم بيننا وبينه وبالتالي التوقيع الرسمي إلا أنهم لم يردوا علينا حتى الآن مع العلم أن هذا الأمر قد يتسبب في خسارتنا للاعب بسبب قرب دخوله الفترة الحرة .. !! وقال بأن آخر مآسي المكتب معنا هو ورود خطاب حول آخر يوم لتقديم الطعون في المرشحين للرئاسة وقد جاءنا الخطاب الساعة الرابعة والثلث عصر أمس الأول وبتوقيع غريب وكأن المرشحين للرئاسة ينامون في النادي و ليس بتوقيع فيصل عبدالهادي وبدون ختم رسمي ومرسل لنا الخطاب من محافظة صفوى والخطاب يشير إلى أن آخر يوم لتقديم الطعون هو أمس الأربعاء ..! وقال بأن هذا التعامل يثير الاستغراب .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة