Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المسعد: جاهزون رغم نقص الخبرة والصيام
أخضر السلة يواجه الفلبين في افتتاح البطولة الآسيوية اليوم

رجوع

أخضر السلة يواجه الفلبين في افتتاح البطولة الآسيوية اليوم

يفتتح المنتخب السعودي لكرة السلة مشاركته في البطولة الآسيوية الـ27 بمواجهة المنتخب الفلبيني «المستضيف» اليوم عند الساعة 3.30 بتوقيت السعودية الساعة 8.30 بتوقيت مانيلا. ويعود أخضر السلة مجددا للمشاركة في البطولة الآسيوية بعد غيابه عن آخر بطولتين بعد المشاركة في البطولة الآسيوية 2005 في قطر.

وكانت القرعة قد وضعت المنتخب السعودي في المجموعة (أ) الأصعب التي تضم إلى جانبه منتخب الفلبين مستضيف البطولة والمنتخب الأردني وصيف البطولة السابقة ومنتخب تابية «الصين».

وضمت المجموعة الثانية منتخبات اليابان وقطر وهونج كونج وفي المجموعة الثالثة منتخبات الصين وإيران وكوريا وماليزيا فيما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات البحرين وكازاخستان والهند وتايلاند.

المسعد: نطمح في التأهل لدوري الثمانية

أكد الأمين العام لاتحاد السلة ورئيس بعثة منتخب المملكة عبدالرحمن المسعد أن المنتخب السعودي يشارك في هذه البطولة بلاعبين من الشباب الذين يشاركون لأول مرة في بطولات خارجية ولا يتجاوز معدل أعمارهم 24 عاما. وقال: «نطمح من خلال هذه المجموعة للتأهل لدور الثمانية رغم أن القرعة وضعت المنتخب في المجموعة الأصعب مقارنة مع المجموعات الأخرى، إلا أن لدينا طموحا وثقة في لاعبينا للتأهل لدوري الثمانية.

وأضاف: «اتحاد السلة وفر كل الإمكانات من أجل ظهور المنتخب بمستوى مشرف في البطولة من خلال إعداد المنتخب بمعسكر داخلي وخارجي في تونس ولعب عدة مباريات ودية ظهر فيه الفريق بمستوى مطمئن».

وأكد المسعد صعوبة المواجهة التي ستجمع المنتخب السعودي بنظيره الفلبيني في افتتاح البطولة كونه صاحب الأرض والجمهور، إلى جانب أن البطولة تقام في شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن ذلك سيكون له تأثير على مجهود اللاعبين خلال المباريات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة