Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الرئيس اليمني يثمن الموقف الإيجابي للمليك الداعم لليمن

رجوع

الرئيس اليمني يثمن الموقف الإيجابي للمليك الداعم لليمن

واشنطن - واس:

ثمن فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية عالياً الموقف الإيجابي للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مع بلاده في أزمتها التي اندلعت مطلع عام 2011م.

وقال خلال لقائه رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور روبرت مانينديز وعدد من أعضاء لجنتي العلاقات الخارجية والخدمات العسكرية بمقر الكونجرس في واشنطن الليلة الماضية « إن موقف المملكة الإيجابي والحاسم جنب اليمن الانزلاق إلى الحرب الأهلية ودعم توقيع اتفاق التسوية السياسية المرتكز على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة».

وأعرب فخامته خلال اللقاء عن تقديره البالغ لمواقف الولايات المتحدة الأمريكية والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية منذ نشوب الأزمة في بلاده مطلع عام 2011م .

وجدد الرئيس هادي تأكيده على أن المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة مثلت المخرج المشرف لكل القوى السياسية في اليمن وجنبته ويلات الحرب والانقسام والتشظي، مشدداً على ضرورة خروج اليمن بنجاح كامل من المرحلة الانتقالية وتقديم الدعم لعملية الانتقال السلمي في اليمن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة