Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

حث لاعبيه على مضاعفة الجهد والمثابرة
رئيس الاتفاق في حديث المصارحة قبل المغادرة لألمانيا

رجوع

رئيس الاتفاق في حديث المصارحة قبل المغادرة لألمانيا

الدمام - ياسر الهزيم:

عقد الرئيس عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق اجتماع مكاشفة ومصارحة مع لاعبي الفريق الأول قبيل انطلاقة التدريبات في حضور أمين عام النادي أحمد بن علي الدوسري وعضو مجلس الإدارة محمد الصدعان وأعضاء الجهازين الفني والإداري بقيادة المدرب الألماني ثيو بوكير وصالح خليفة. وجاء حديث الرئيس الدوسري للاعبين قبيل سفر الفريق إلى معسكره الإعدادي في جمهورية ألمانيا، مشدداً على ضرورة التحلّي بالانضباط والخلق القويم والروح الرياضية العالية حتى يكونوا خير سفراء لبلادهم خارج حدود المعمورة.

واشتمل حديث الرئيس الدوسري على عدد من النقاط الجوهرية، حيث شدَّد من خلال الحديث على أن اللاعبين ينتظرهم موسم مختلف يجب أن يكونوا عند حسن الظن فيه لكي يعيدوا الصورة الجميلة عن الاتفاق والتي ارتسمت في أذهان المراقبين والجماهير على حد سواء كما أشار الرئيس إلى أن الفريق لم يكن في وضعه الطبيعي في الموسم الماضي بحكم أن الفريق

لم يكن على قلب رجل واحد بجانب أن العناصر الأجنبية لم تخدم الفريق بالصورة المطلوبة وأشار إلى أنهم قد عملوا على تلافي كل الأخطاء السابقة حتى يقبل الفريق على موسم مغاير عن ما كان عليه في الموسم الماضي، مشيراً إلى أنهم قد استعانوا بلاعبين أجانب متميزين بجانب تدعيم الفريق بعدد من المواهب الشابة التي ستمثّل إضافة حقيقية للفريق في مشاويره في الموسم الجديد، مشدداً على أن النتائج لن تتحق بالدعوات والأمنيات، بل بالبذل والعطاء واستشعار المسؤولية والتغلب على النفس واللعب بنية خالصة لخدمة الفريق ووضع اسم الاتفاق فوق كل اعتبار. وأشار الرئيس من خلال حديثه إلى أن الإدارة ستعمل جاهدة لتهيئة الأجواء الملائمة للاعبين من أجل العطاء وتقديم الجهود النيرة، مشيراً إلى انهم سيقومون بتوفير المرتبات المتخلفة في القريب العاجل. وأشار الرئيس إلى أن المعسكر سيمتد لفترة تصل إلى 17 يوماً راجياً أن تكون الاستفادة منه كبيرة وقوية حتى يصل الجميع إلى المستوى الذي يشرّف الفريق في مبارياته بالمسابقات المحلية.

وتحدث الكابتن صالح خليفة مدير الفريق مثمناً تلبية الرئيس للدعوة التي وجهوها له ومؤكداً أنهم يعملون كمجموعة متناسقة لخدمة الفريق كل في مجال اختصاصه ومؤيداً حديث الرئيس في عدد من النقاط التي أثارها، مضيفاً أن الفريق يمثّله 11 لاعباً

وأن أي مجموعة يختارها المدرب ستكون قادرة على تحقيق الطموحات متى ما أدى كل لاعب دوره بإتقان ونفذ تعليمات المدرب وخططه فالكرة العصرية الحديثة لم تعد تعتمد على النجوم السوبر ستار إذا كان عطاؤهم دون المستوى وطالب الخليفة لاعبي الاتفاق بأن يكونوا مقاتلين بضراوة في كل المباريات فالروح القتالية هي السمة الأهم في كل المباريات.. جاء ذلك قبل الحصة التدريبية المسائية التي شملت عدداً من الجمل الفنية التكتيكية وبعض الجوانب اللياقية واختتمت بمناورة على الملعب الكامل وقف من خلالها المدرب بوكير على جاهزية اللاعـبين للمواجهة الأخيرة في الدورة الودية أمام فريق الخليج. وكان اللاعب توفيق البوحميد قد تعرض لكدمة في لقاء الجيل منعته من أداء التدريبات مع المجموعة المتكاملة فيما ابتعد النجمان سلطان البرقان وماجد العمري عن التدريبات ونالا قسطاً من الراحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة