Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مخالصة مالية لجوستافو .. والرئيس يشيد بموبايلي
الهلال ينهي تحضيره للرفاع .. والخماسي يواصل برامج التأهيل

رجوع

الهلال ينهي تحضيره للرفاع .. والخماسي يواصل برامج التأهيل

العين - عبدالله الحنيان:

قدم رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره لشركة «موبايلي» الشريك الإستراتيجي لنادي «الهلال» ممثلةً بالمهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» على تعاونها الكبير وجهودها المبذولة في سبيل تفعيل الشراكة الرسمية التي تجمع الطرفين، مبدياً اعتزازه الكبير بالشراكة الرسمية التي تجمع «الهلال» مع «موبايلي، مثمناَ التجاوب الذي تبديه «موبايلي» دائماً وأبداً مع متطلبات النادي، متمنياً سموه استمرار العلاقة المتميزة بما يعود بالنفع على الطرفين، والتي تعد بمثابة النموذج الأمثل للشراكة الإستراتيجية في المجال الرياضي.

هذا وأشارت مصادر إلى أن الشراكة الهلالية مع «موبايلي» في طريقها للتجديد لسنوات قادمة وقد جاءت إشادة رئيس نادي الهلال بفعاليتها وتمنياته باستمرارها كدلالة صريحة على قرب الاتفاق بين الطرفين لاسيما وأن كبار مسؤولي الطرف الآخر «موبايلي» كانوا قد أبدوا رضاهم عنها غير مرة.

إلى ذلك أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تمارينه الإستعدادية لمواجهة فريق الرفاع البحريني مساء اليوم على استاد خليفة بن زايد بمدينة العين ضمن مباريات بطولة العين الودية.

وتركزت التمارين الهلالية على الجانب التكتيكي تخللها تدريبات خاصة على الكرات العرضية شهدت تألقا لافتا للثنائي نواف العابد وناصر الشمراني أعقبها مناورة على منتصف الملعب قبل أن يختتم المران بالتدريب على الكرات الثابتة.

هذا، وقد بدأ الثنائي «سلطان البيشي» و «عادل هرماش» برنامجيهما التأهيليين بالجري حول الملعب، بعد أن خضعا لجلسة طبية؛ نظير تعرض «البيشي» لكدمة في المفصل، وتعرض»هرماش» لشد بسيط في العضلة الخلفية، في حين واصل الثلاثي «تياقو نيفيز، عبدالعزيز الدوسري وياسر القحطاني» برامجهم اللياقية والتأهيلية، حيث أجرى «الدوسري» و «نيفيز» حصتين لياقيتين أمس في النادي الصحي والملعب الرديف بنادي العين.

وفي شأن متصل وقعت إدارة نادي الهلال أمس مخالصة نهائية مع لاعب الفريق المحترف الكولومبي «جوستافو بوليفار» والمرتبط بعقد ينتهي بحلول عام 2015م.

وأنهت المخالصة الماليه ارتباطه مع النادي بموجب العقد الموقع سابقاً، ويحق للاعب بموجب المخالصة توقيع عقد إحترافي وتمثيل أي فريق آخر دون الرجوع للهلال بعد أن أنهت إدارة النادي كافة الأمور المالية بين الطرفين، ومنحته حرية الانتقال وفقاً لذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة