Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

حدد 22 أغسطس لاستئناف بطولة الكأس
اتحاد الكرة المصري ينفي طلب «فيفا» نقل لقاء غينيا خارج مصر

رجوع

اتحاد الكرة المصري ينفي طلب «فيفا» نقل لقاء غينيا خارج مصر

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

نفى مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام صحة ما تردد بشأن طلب الاتحاد الدولي «فيفا» من الاتحاد المصري نقل مباراة منتخب مصر مع غينيا في ختام المرحلة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 إلى خارج مصر بسبب الظروف السياسية والأمنية التي تمر بها البلاد حالياً في ظل استمرار الاعتصامات والتظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول د. محمد مرسي.

وقال العميد ثروت سويلم - المدير التنفيذي للاتحاد المصري -: « فيفا أرسل إنذاراً بخصوص وجود تجاوزات من جانب الجماهير المصرية في لقاء زيمبابوي في تصفيات المونديال، ولم يتطرق من قريب أو بعيد بخصوص إقامة لقاء الفرعنة مع غينيا خارج مصر»، مشيراً إلى أن الاتحاد المصري لم يحدد بعد الملعب الذي يستضيف المباراة التي تقام يوم 10 سبتمبر المقبل، وأنه ينتظر هدوء الأوضاع في البلاد ليتم تحديد الملعب خاصة وأن الاتحاد الدولي يطلب تحديد ملعب المباراة قبلها بعشرة أيام فقط.

من ناحية أخرى حدد مجلس إدارة الاتحاد المصري يوم 22 أغسطس الجاري موعداً لاستئناف مسابقة كأس مصر بداية من دور الـ 16 الذي يتبقى فيها لقائي الزمالك مع طنطا والإسماعيلي مع القناة.

ويرفض مسئولو الجبلاية إلغاء بطولة الكأس خوفاً من التعرض لغرامات مالية جديدة من جانب الشركة الراعية للاتحاد خاصة بعدما تم إلغاء الدوري الممتاز بسبب الظروف الأمنية.

وكلف مجلس الجبلاية العميد ثروت سويلم - المدير التنفيذي – بالتفاوض مع الأمن لاستكمال بطولة كأس مصر بدون جمهور على ملاعب القوات المسلحة خلال الفترة بين 22 أغسطس إلى الأول من سبتمبر المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة