Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 04/08/2013 Issue 14920 14920 الأحد 26 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الطراز DS-1 Automatic Day-Date معرفة الوقت بدقة وأناقة

رجوع

الطراز DS-1 Automatic Day-Date معرفة الوقت بدقة وأناقة

الطراز الجديد DS-1 Automatic Day-Date الذي تطرحه سيرتينا يتيح للإنسان العصري ذي جدول المواعيد المزدحم أو معرفة الوقت بدقة والحفاظ على علاقاته في أحسن حال. فبتصميمه الهادئ مع لمحات بسيطة من الماضي يتلاءم تماماً مع الملابس الكاجوال أو ملابس العمل أو الملابس الرسمية. وبدقتها الفائقة، تضفي خاصية اسم اليوم-التاريخ لمسة جمالية على الطراز الشهير بالجودة والموثوقية والأناقة.

يأتي الطراز DS-1 Automatic Day-Date مزوداً بواجهة رياضية كبيرة وواضحة المعالم داخل جسم كلاسيكي ذي حواف جذابة من الإستنالس ستيل بسمك 39 مم وخلفية شفافة، لينال إعجاب الذواقين لفن صناعة الساعات بآلية الحركة فائقة الإتقان.

ويتصل طوق كريستال الياقوت الأنيق المطلي بطلاء مضاد للانعكاس بالمينا السوداء المشتملة على علامات التدريج المطلية بالنيكل والمؤشرات المعالجة بمادة السوبرلومينوفا، التي تشير إلى الوقت في مقابل عداد ثواني فائق الدقة.

علامات السوبرلومينوفا الإضافية المحسنة تقسم هذا العداد الخارجي على فواصل مقدار كل منها 5 دقائق، للحصول على قراءة واضحة في جميع ظروف الإضاءة.

تضمن آلية الحركة الأوتوماتيكية ETA 2834-2 سويسرية الصنع المحافظة على الوقت بدقة فائقة تحت أقسى الظروف، بفضل مفهوم الحماية المزدوجة DS الشهير من CERTINA ومقاومة الماء حتى ضغط 10 بار (100 متر)، الذي يتحقق من خلال شعار CERTINA المثير للإعجاب أعلى تاج الطراز DS-1.

يتألق طراز DS-1 الجديد بفضل مؤشرات اسم اليـوم-التاريخ، بطـــ ول المحور الرأسي للمينا الذي ينقسم من خلال خطوط متقاطعة أنيقة. يتم عرض اسم اليوم في نافذة شبه دائرية أعلى اسم CERTINA، بينما تظهر نافذة عرض التاريخ بوضوح بموضع الساعة السادسة، تحت كلمة «DS-1 Automatic.

«ويكتمل التصميم المتناغم للطراز DS-1 من خلال السوار خماسي الصفوف من الإستانلس ستيل بأسطحه المطلية والمصقولة بالتبادل، فيما يضمن الإبزيم مؤمن القفل بقاء الساعة DS-1 معك في كافة الأوقات، وفي ظل جميع الظروف. يتوفر الطرازDS-1 أيضاً مع مينا بتشطيب مجزع إنثراسيت وعلامات تدريج مطلية بالنيكل ومؤشرات معالجة بالسوبرلومينوفا في نفس الجسم ذي الحواف الجذابة، ولكن بسوار من الجلد البني وإبزيم قابل للطي، مزود بزرين انضغاطيين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة