Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 04/08/2013 Issue 14920 14920 الأحد 26 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بانيراي تقدم ساعة LUMINOR SUBMERSIBLE 1950 3 DAYS POWER

رجوع

بانيراي تقدم ساعة LUMINOR SUBMERSIBLE 1950 3 DAYS POWER

بالنسبة إلى كل بحار، يرتبط البرونز مباشرة بالبحر لا سيما وأن اليخوت والمراكب القديمة الطراز غنية بالأشياء المصنوعة من هذا المعدن، كونه يتفاعل مع مرور الوقت والتأثيرات المناخية بواسطة غشائه الخاص الذي يُضفي فرادة على كل قطعة.

وبعد مرور عامين على حصول أول ساعة بعلبة حاضنة مصنوعة من البرونز على تقدير عالمي متميز، تقدّم بانيراي ساعة Luminor Submersible 1950 3 Days Power Reserve Automatic Bronzo الإصدار الخاص الجديد الذي تم ابتكاره من هذه المادة، والذي يتسم بجاذبية أبدية وارتباطه المؤكد بالملاحة.

فالبرونز المستخدم في صناعة العلبة الحاضنة لساعة Luminor 1950 هو من نوع CuSn8، مزيج بين النحاس والقصدير الصرف الذي يتميز بمقاومته للتآكل الناجم عن مياه البحر والعوامل الجوية.

إضافة إلى ذلك، يتمتع هذا المزيج بقوة هيكلية عالية الدرجة، فهو يحافظ على الظلال الدافئة للساعة الأصلية، كما يكتسب في الوقت عينه المظهر المعتّق من خلال الغشاء الذي يغطيه. يتكوّن هذا الغشاء نتيجة تفاعل البرونز مع العوامل الخارجية (الهواء، الرطوبة، الحرارة والتآكل)، فضلاً عن كونه لا يغيّر خصائص المادة بل هو دليل على عمرها، بما يُضفي على كل نموذج فرادته وشخصيته الخاصة. وعلى ميناء ساعة Luminor Submersible 1950 3 Days Power Reserve Automatic Bronzo، تبرز مباشرة السمة الهامة التي تميّز هذا النموذج: الطاقة الاحتياطية التي تدوم لثلاثة أيام والموجودة على مؤشر بشكل قوس عند علامة الساعة الرابعة.

وتأتي هذه السمة المفيدة جداً لتنضم إلى كل من نافذة التاريخ، أداة إعادة ضبط عقرب الثواني إلى الصفر والتي تعتبر ضرورية بغية تزامن الساعة مع إشارة الوقت المرجعي، كما ونظام تعديل الوقت بشكل سريع، والذي يمكن تحريك العقرب الخاص به إلى الأمام أو الوراء بواسطة وثبات من ساعة واحدة دون تعريض عمل الساعة للخطر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة