Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 04/08/2013 Issue 14920 14920 الأحد 26 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

النادي السعودي في نيوكاسل يختتم نشاطه الرمضاني ويقيم إفطارا جماعيا

رجوع

نيوكاسل - عبدالهادي القحطاني:

اختتم النادي السعودي في نيوكاسل شمال بريطانيا انشطته الرمضانية « مشروع العائلة الكبيرة « بإقامة مأدبة إفطار رمضانية لعموم الطلبة السعوديين المتواجدين في نيوكاسل وذلك في قاعة السلطان الواقعة في الوست رود في منطقة فنم الشهيرة بتواجد المسلمين والمطاعم الحلال. كما رحب رئيس النادي السعودي سالم البلوي بالحضور، مؤكدا أن إقامة هذه المناسبة للم شمل الطلاب في نيوكاسل لتجديد اللقاءات والتواصل والتعبير عن الأخوة والترابط الذي يسود العلاقة بين جميع السعوديين في نيوكاسل.

وعبر رئيس النادي سالم البلوي عن سعادته بنجاح مشروع العائلة الكبيرة في رمضان الذي اتاح الفرصة لهذا العدد الكبير من المبتعثين السعوديين وأبناء دول الخليج لقضاء اجواء رمضانية جميلة والتعارف فيما بينهم واستشعار روحانيات أجواء الشهر الكريم وأن يشاركوا في إعداد اكلاته الشهية، وأعرب الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء الكبيرالماتع التي كان لها الأثر الطيب في التعرف على الطلاب الجدد، مقدمين شكرهم للنادي السعودي بنيوكاسل لإقامة هذا الحفل في إطار جهوده لتقوية روابط الألفة والمودة بين الطلاب المبتعثين من أبناء المملكة والتخفيف من الغربة خلال شهر رمضان المبارك.

وحضر حفل الإفطار عدد كبير من الطلاب المبتعثين وأبنائهم، وكذلك عدد من الاصدقاء والإخوان الخليجيين والعرب وبعض إالبريطانيين المسلمين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة