Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الموديل DS Podium GMT إصدار محدود من سيرتينا

رجوع

الموديل DS Podium GMT  إصدار محدود من سيرتينا

تحتفل «سيرتينا» بعلاقتها الوطيدة والمديدة بإدارة فريق Sauber F1 من خلال طرحها للموديل DS Podium GMT الجديد والفريد من نوعه، المزود بتوقيت زمني إضافي وكرونوغراف 12 ساعة وظهر ساعة يزدان بنقش مميز. ويمثل الموديل DS Podium GMT كرونوغراف الجديد احتفالا مثيرا ورياضيا بالعلاقة الوطيدة التي بدأت في عام 2005. ونظرا لعشقهم المشترك لنفس القيم - شغف سويسري مشترك بالتكنولوجيا والإبداع - فإن لدى سيرتينا وفريق Sauber F1 كل الأسباب ليجدوا أنفسهم في نفس الرحلة المفعمة بالحيوية.

ويقدم الموديل DS Podium GMT الخاص بفريق Sauber F1 هذا الشغف المشرك إلى عشاق سباقات فورميلا 1، من خلال كرونوغراف متألق ذو تصميم رائع يشتمل على درجات الرمادي والأبيض والأحمر الرسمية لفريق السباقات.

جسم الساعة المميز المصنوع من الاستانلس ستيل المصقول بسمك 24 مم يشتمل على قرص أسود لامع مزود بمقياس أبعاد tachymeter وتاج ضبط محمي.

أما أسفل كريستال الياقوت المقاوم للخدش فتتألق المينا الرمادية بتشطيب مجزع sunray، مركب عليها عداد ثواني حلزوني صغير وعداد 24 ساعة، ومقياس مزدوج خاص بتوقيت جرينتش ومؤشر 60 دقيقة.

وتأتي مادة السوبرليمونيفا الموجودة على كل من مؤشر الساعات وعقارب 24 ساعة/توقيت جرينتش وكذلك على الأرقام العربية وعلامات التدريج لتضمن استمرارية وضوح الوقت في جميع ظروف الإضاءة، ومن جهة أخرى فقد تم وضع نافذة عرض التاريخ في موضع الساعة السادسة لسهولة القراءة.

وقد تم تجهيز الموديل DS Podium GMT الخاص بفريق Sauber F1بالطبع بمفهوم الحماية المزدوجة DS وهو مقاوم للماء حتى ضغط 10 بار (100 م).

ظهر جسم الساعة ذو النقش المميز المشتمل على كلمة «Sauber F1 Team» بالإضافة إلى شعار الفريق، وكذلك رقم قطعة الساعة الذي يبرز حالة الإصدار المحدود للساعة، والذي سيتم إنتاجه في سلسلة صغيرة مكونة من 2012 قطعة، كما هو مبين من خلال ذكر كلمة «Limited Edition» باللون الأبيض على المنطقة الرمادية الحلزونية لعداد الثواني الصغير.

أما السوار الجلدي الرمادي والحياكة الحمراء والإبزيم القابل للطي المزود بزرين انضغاطيين متماثلين فيُضفي لمسة رياضية واضحة الملامح بألوان فريق Sauber F1.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة