Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

البنك الأهلي يفطّر (133) ألف صائم حول المملكة

رجوع

البنك الأهلي يفطّر (133) ألف صائم حول المملكة

قدّم البنك الأهلي 133,375 وجبة إفطار صائم طيلة شهر رمضان المبارك، وذلك للأسر المسجلة لدى 53 جمعية خيرية في 44 مدينة وقرية بمختلف أنحاء المملكة.

يأتي ذلك تأكيداً على سعي البنك الأهلي منذ نشأته إلى التفاعل مع المجتمع السعودي ساعياً إلى المساهمة بدوره في المسئولية الاجتماعية تجاه الوطن والمواطن، ودعماً للجهود التي تقوم بها الجمعيات الخيرية ومساعدتها على تحقيق الأهداف النبيلة التي أنشئت من أجلها.

وقد وضع البنك الأهلي أولوية كبرى لأهمية الدور الاجتماعي الذي يجب أن يقوم به القطاع الخاص من خلال المساهمة في تلمس احتياجات المواطنين والمساعدة في توفير المساعدات والإعانات التي تمكنهم من مواجهة ظروف الحياة المختلفة، حيث أطلق برنامج الأهلي لدعم الجمعيات الخيرية.

الجدير بالذكر أن وجبات البنك الأهلي لإفطار الصائمين تأتي ضمن معونات البنك الغذائية للأسر شديدة الاحتياج بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في العديد من مدن وقرى المملكة، حيث يعمل البنك الأهلي على التنسيق مع عددٍ من الجمعيات الخيرية بمختلف مناطق المملكة لمعرفة أعداد الأسر المحتاجة من الأرامل والمطلقات وكبار السن المسجلين لدى تلك الجمعيات وذلك بهدف حصر الأسر شديدة الاحتياج والتكفل بتقديم المعونة الغذائية لهم كـ «إفطار الصائمين» في شهر رمضان المبارك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة