Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الشركة السعودية لتمويل المساكن تقيم حفل إفطار لمنسوبيها

رجوع

الشركة السعودية لتمويل المساكن تقيم حفل إفطار لمنسوبيها

أقامت الشركة السعودية لتمويل المساكن «سهل» حفل إفطارها السنوي، في فندق الخزامى بالرياض، حيث استقبل الحضور الأستاذ عبدالإله آل الشيخ الرئيس التنفيذي للشركة، وكبار الإداريين لشركة سهل.

وهنأ آل الشيخ جميع الحضور شاكراً لهم جهدهم وعملهم المخلص لإنجاح منظومة العمل بالشركة وأكد على أهمية هذا اللقاء السنوي الذي يجدد النشاط للعمل باقي أيام السنة حيث تتلاقى الإدارات كافة وجميع العاملين بالشركة تحت سقف واحد رافعين شعار أسرة واحدة. ومن جانبه ألقى الرئيس التنفيذي كلمة ترحيبية للضيوف وخص بها جميع الصحف المحلية التي ساعدت على إبراز منتجات شركة سهل عن طريق التفاعل الدائم. ويأتي تنظيم هذه اللقاءات الخيرة امتداداً لسياسة الشركة من خلال تفعيل التواصل واهتمامها بالجوانب المعنوية للموظفين والعاملين وتهيئة البيئة المناسبة للعمل بما ينعكس إيجاباً على العملية الإنتاجية، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة فإنها تحرص على انتهاز مثل هذه الفرص الخيرة لتستثمرها بمشاركة تجمع من خلالها موظفي الشركة حرصاً منها على المحافظة على الروابط والعلاقات الحسنة بين منسوبيها وتعزيزاً لقيم التواصل بين أعضاء أسرة الشركة مما يحفز روح التعاون والتواصل المثمر البناء.

الجدير بالذكر بأن شركة سهل ستقوم بافتتاح فرعين في المنطقة الشرقية والغربية للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء الراغبين بتملك المساكن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة