Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

جائزة لكزس للتصميم الإبداعي (2014)

رجوع

جائزة لكزس للتصميم الإبداعي (2014)

أعلنت لكزس عن إطلاق النسخة الثانية من «جائزة لكزس للتصميم « والتي تعتبر منافسة دولية تستهدف الجيل الجديد من المبدعين من جميع أنحاء العالم،وفرصة للفائزين لعرض أعمالهم، في الوقت الذي يتلقون فيه التوجيهات والمساعدة من محترفي التصميم المخضرمين.

وسيتم الإعلان عن 12 فائزاً في مطلع العام 2014، حيث ستتاح لإثنين منهم الفرصة للعمل وتلقي التوجيهات من قبل اثنين من أشهر المصممين لإنشاء نموذج أولي لتصاميمهم، كما سيتلقيان ما يصل إلى 50,000 دولار أمريكي لتغطية تكاليف إنتاج هذه النماذج.كما سيتم عرضهما إلى جانب اللوحات العشرة الفائزة الأخرى في «تصاميم لكزس المذهلة 2014» خلال أسبوع ميلانو للتصميم 2014.

وسيفتح باب المشاركة في جائزة لكزس للتصميم 2014، والتي تنظم بالتعاون مع ديزاين بوم (designboom) وديزاين أسوسييشن أن بي أو (Design Association NPO) في الفترة الممتدة من 1 أغسطس 2013 إلى 15 أكتوبر 2013.

ويمكن تقديم طلبات الاشتراك في المنافسة عبر موقع ديزاين بوم الإلكتروني . وقال السيد نوبويوكي نيغيشي، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «بعد النجاح الكبير والإهتمام المتزايد الذي تلقيناه من المشاركين في نسخة العام الماضي الافتتاحية من جائزة لكزس للتصميم، قررنا إطلاق النسخة الثانية للعام 2014 ونحن نأمل أن نستمر بذلك لسنوات عديدة قادمة. وتعد هذه المبادرة التي قدمتها لكزس جزءاً من مساعينا لدعم جيل المستقبل من المبدعين، وإلى تشجيع روح التصميم الإبداعي، وهو الأمر الذي نحرص عليه للغاية كمصنعين رائدين في عالم المركبات الفاخرة «. وأضاف:» في الحقيقة نحن نُسخّر قدراً كبيراً من وقتنا وجهودنا ومواردنا المادية والبشرية في سبيل الارتقاء بتصاميمنا وتعزيز تأثيرها على العالم.

وينصب الكثير من تركيزنا واهتمامنا على إنتاج مركبات ذات التصاميم التي تبهر عملائنا وتخطف أنظارهم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة