Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

اتفاق تعاون بين كنتتسو وورلد إكسبرس والسعودية للطيران

رجوع

اتفاق تعاون بين كنتتسو وورلد إكسبرس والسعودية للطيران

وقعت شركة كنتتسو وورلد إكسبرس اتفاقية تعاون مع الشركة السعودية للطيران، حيث قام كل من السيد محمد الحارثي ممثلاً للشركة السعودية للطيران، والسيد توشيوكي كاسي مدير عام قطاع أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ممثلاً لشركة كنتتسو وورلد إكسبرس، بالتوقيع على الاتفاقية، وذلك أثناء الاجتماع الدوري الثاني لمجلس إدارة شركة كنتتسو وورلد إكسبرس العربية السعودية المحدودة (KWE) للعام 2013 بالرياض.

وتأتي هذه الاتفاقية مواكبة مع ما يحتاجه السوق السعودي من خدمات النقل البري والجوي والشحن على المستوى المحلي والدولي، كما سيعزز الفرص الاستثمارية للنقل. وتتضمن اتفاقية التعاون زيادة حصة الشركة السعودية للطيران (إحدى مجموعة شركات محورين الدولية) حيث ستمتلك الشركة السعودية للطيران (ساك) خمسين بالمائه من شركة كنتتسو بالمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

وتعتبر شركة كنتتسو وورلد اكسبرس ومقرها الرئيسي اليابان إحدى أكبر شركات النقل على مستوى العالم. ويتمحور نشاط شركة كنتتسو وورلد إكسبرس العربية السعودية المحدودة (KWE) على تقديم خدمات الشحن والتفريغ والنقل البري والجوي للبضائع وإدارة المستودعات وتقديم الخدمات اللوجستية. وكذلك تقديم خدمات إدارة عمليات الإمداد والتغليف والتوزيع المتعلقة بذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة