Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(45) عاملة منزلية يعتنقن الإسلام
«هداية تيوب» تساهم بإسلام (249) أجنبياً في مخيم رمضاني بالشرقية

رجوع

«هداية تيوب» تساهم بإسلام (249) أجنبياً في مخيم رمضاني بالشرقية

الدمام - سلمان الشثري:

ساهمت التقنية الحديثة في إسلام 249 أجنبياً بأحد المخيمات الرمضانية في المنطقة الشرقية من خلال استخدام «هداية تيوب» التي تبث مشاهد مرئية في خيمة خاصة للتعريف بالدين الإسلامي.

وأشار المدير التنفيذي لمخيم «إفطار ودعوة 8» التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات «هداية» بالخبر الشيخ حسين الشهري، إلى استفادة ما يقارب 700 أجنبي من خيمة «هداية تيوب» التي تم تخصيصها بالمخيم للدعوة إلى الإسلام والتعريف بمبادئ هذه الشريعة السمحة، مبيناً أن عدد كبير من المسلمين الجدد أعلنوا إسلامهم بعد مشاهدتهم للبرنامج الدعوي الذي يبث عبر هذه التقنية، حيث يشرف عليها نخبة من الدعاة وتتضمن الخيمة 50 مقعداً وجهاز عرض مرئي «بروجكتر» بجودة عالية ومقاطع فيديو بلغات مختلفة.

وأكد الشهري، توزيع 276 ألف وجبة إفطار من بداية رمضان داخل المخيم، وكذلك 30 مسجداً بمحافظة الخبر، مضيفاً أن المخيم يشهد إقبال ما يقارب 5 آلاف أجنبي من مختلف الجنسيات يتوزعون على 9 مخيمات يقدم خلالها العديد من البرامج الدعوية من الساعة 4 - 12 مساءً. في الوقت الذي أفاد الشهري، بإسلام 45 خادمة داخل مخيم استحدثه المكتب هذا العام ويتضمن برنامجا دعوياً للعمالة المنزلية يشرف عليه نخبة من الدعاة من جنسيات مختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة