Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمانة جازان تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك

رجوع

جازان - أحمد حكمي:

أنهت أمانة منطقة جازان استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك وذلك بتهيئة العديد من المواقع الترفيهية والمتنزهات العامة ومواقع سياحية بمختلف محافظات المنطقة، وأيضا مواقع الاحتفالات الخاصة بالأهالي وذلك ضمن استعدادات الأمانة لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وأوضح أمين المنطقة المهندس عبدالله القرني، أن الأمانة والبلديات التابعة لها هيأت عددا من المواقع المختلفة بالمنطقة, من شواطئ وحدائق ومتنزهات عامة اشتملت على الكورنيش الأوسط أمام مبنى الأمانة والكورنيش الجنوبي ”جزيرة المرجان” والقرية التراثية إلى جانب استمرار تكثيف أعمال النظافة والزراعة والعمل على تزيين الطرق والشوارع العامة بالأنوار الجمالية وعقود الزينة.

وأشار إلى أن الأمانة أنهت أعمال التطوير والصيانة لحديقة الأمير محمد بن ناصر والواقعة على طريق الملك فهد وسوف يتم افتتاحها للزوار والمتنزهين قبل عيد الفطر المبارك.

وأكد القرني أن جميع البلديات التابعة للأمانة بالمحافظات والمراكز أكملت استعداداتها للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

من جهته أوضح المتحدث الرسمي بأمانة منطقة جازان طارق الرفاعي، بأن الأمانة تعمل منذ وقت مبكر على خطة زمنية طيلة الشهر الكريم مع استمرار الاستعدادات لتشمل عيد الفطر المبارك، وذلك بتوجيه من سعادة أمين المنطقة حيث ستشهد المنطقة برنامجا احتفاليا بعيد الفطر المبارك يتضمن حفلا شعبيا للأهالي وعروض الفنون الشعبية والألعاب النارية التي ستزين سماء جازان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة