Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

ساحة الدوح تستقبل العائلات بباقة من الفعاليات التراثية والترفيهية

رجوع

ساحة الدوح تستقبل العائلات بباقة من الفعاليات التراثية والترفيهية

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

أكملت أمانة منطقة الرياض استعداداتها لاستقبال العائلات العاصمة للاحتفال بعيد الفطر المبارك بساحة الدوح بعدد كبير من الفعاليات التي تتنوع بين عروض الفلكلور الشعبي والأمسيات الشعرية والأنشطة الترفيهية والرياضية.

ويتضمن برنامج احتفالات أمانة الرياض بالعيد في ساحة الدوح ألواناً من الفنون التراثية منها العرضة الشعبية والعرضة الدوسرية والخبيتي وعرضة جازان، وذلك من خلال الخيمة الشعبية التي تم تجهيزها بديكورات تراثية من حيث الأواني والمفروشات وتستضيف الخيمة الشعبية بساحة الدوح عدد من أشهر شعراء المملكة في أمسيات تتواصل طوال أيام العيد.

ومن أبرز الفعاليات الفنية بساحة الدوح نشيد «أهلاً بالعيد» الذي يشارك فيه نخبة من المنشدين وعدد كبير من الأطفال بالأزياء التراثية الجميلة، إلى جانب باقة من الفعاليات المخصصة للأطفال والشباب بما يلبي اهتمامات جميع أفراد العائلة وتشمل عروض الأكروبات والدراجات الهوائية. وقامت أمانة الرياض بتركيب عدد من الأشكال الجمالية المضيفة في محيط الساحة والطرق المؤدية، بالإضافة إلى اللوحات الإرشادية والشاشات التلفزيونية ليتمكن زوار الساحة من متابعة الفعاليات، كما أتمت الأمانة أعمال الصيانة والترميم لجميع مرافق الساحة من مواقف السيارات ودورات المياه ونشر عدد كبير من فرق النظافة وتشكيل عدد من الفرق لمتابعة سير الفعاليات طوال أيام العيد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة