Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

قدَّموا خالص التهاني للقيادة والوطن
أهالي تمير يقيمون احتفالاتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك

رجوع

أهالي تمير  يقيمون احتفالاتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك

الجزيرة - محمد السنيد:

رفع رئيس مركز تمير الأستاذ سلامة بن إبراهيم السلامة والأهالي خالص التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمَيْن الشريفَيْن وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وإلى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الوفي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع وعلى الأمة الإسلامية والعربيَّة باليمن والبركات، وأن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن تحت قيادتنا الرشيدة وأن يديم عزة ورفعة هذا الوطن الغالي.

رئيس بلدية تمير

ومن ناحية أخرى قدم رئيس بلدية تمير المهندس سعيد القحطاني خالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للقيادة والوطن، وسأل الله العلي القدير أن يديمه على الجميع بالخير والمسرات.

وأكَّد القحطاني أن بلدية تمير أنهت كافة استعداداتها لإقامة احتفالات العيد، حيث قامت اللَّجْنة العامَّة للاحتفالات بالاستعدادات المبكِّرة لهذه المناسبة وتَمَّ تجهيز موقع الاحتفال الواقع على الشارع العام بكافة الخدمات وتزيين الشوارع والميادين بصور القيادة ولافتات معبِّرة عن عيد الفطر المبارك وعقود الزينة ذات ألوان مختلفة. كما تَمَّ تجهيز مواقع أخرى لمواقع فعاليات القرقيعان والأطفال والألعاب النارية.

واختتم رئيس بلدية تمير بأن يحفظ لنا قيادة هذا الوطن ويديم علينا نعمة الأمن والأمان، داعين الجميع إلى حضور الاحتفالات والاستمتاع بفعاليات عيد الفطر المبارك، مقدمًا شكره وتقديره لرئيس مركز تمير الأستاذ سلامة بن إبراهيم السلامة على جهوده ومتابعته لهذا الاحتفال ومتابعته أولاً بأول لسير أعمال اللجان.

ومن ناحية أخرى هنأ الأستاذ محمد سعود السلطان رئيس بلدية تمير بالنيابة قيادة وشعب هذا الوطن بعيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يجعله عيد خير وبركة على الأمتين الإسلامية والعربيَّة.

وبيَّن السلطان أن لجان احتفالات العيد بتمير تعمل على مدار السَّاعة للاحتفالات التي تستمر من ليلة عيد الفطر المبارك حتى اليوم الثالث من العيد بإذن الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة