Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

فوز الفريق النصراوي ببطولة بني ياس برهان جديد على قوة استعداد الفريق للموسم الكروي. وتأكيد على عزم الفريق على تحقيق إحدى بطولات الموسم.

* * *

لو أن هناك محكمة رياضية أو هيئة لفض المنازعات الرياضية لما بقيت إدارة نادي الفتح تصرخ منذ أكثر من شهر ولا مجيب جراء الظلم الذي وقع على فريقها الكروي بشأن مباراة السوبر أمام الاتحاد والتي كان يجب أن تكون على ملعب بطل الدوري ولكن اتحاد الكرة خالف الأنظمة وأجرى قرعة نقلت المباراة لملعب الاتحاد.

* * *

في الوقت الذي يطالب جميع القدساويين الإدارة الجديدة برئاسة معدي الهاجري بالتعاون مع الجميع وطي صفحة الخلافات الماضية. فإن الآخرين أيضا مطالبين بمد يد العون مع الإدارة الجديدة ومساندتها وتأييدها لتحقيق المصلحة العليا للنادي. فخطوة من هذا الجانب وخطوة من ذاك الجانب.

* * *

فشلت كل المحاولات التي تجريها الإدارة الاتحادية لتعيين مدير للفريق الكروي الأول حيث اعتذر عن المهمة كل من عرضت عليهم الإدارة العمل من أبناء النادي ولاعبيه السابقين. من الواضح أن الأزمة المالية الخانقة التي تحيط بالنادي هي السبب وراء تلك الاعتذارات فالمدير لا يريد أن يصطدم بواقع صعب لا يمكنه من تنفيذ أفكاره ورؤاه.

* * *

الكثيرون أشادوا بخطوة الأستاذ خالد البلطان الجريئة والحازمة أمام المتطاولين من مراهقي الإعلام الرياضي وحمقى التويتر عندما قدم فيهم شكاوى للجهات الرسمية فوضع حداً لتجاوزاتهم وتطاولهم.

* * *

إذا كانت قدراته الذهنية والعقلية محدودة للغاية فليس معنى ذلك أن يستغله بعض فاقدي الضمير ليكون منصة إطلاق شتائم تجاه عباد الله. في مثل هذه الحالة يجب أن تتدخل هيئة حقوق الإنسان لحماية ذلك المسكين وإنقاذه من براثن أولئك المستغلين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة