Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الشلهوب أفضل لاعب .. والشمراني كبير الهدافين
الهلال مع سامي يملأ العين

رجوع

الهلال مع سامي يملأ العين

العين - عبدالله الحنيان:

توج الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بلقب بطولة العين الودية الدولية المقامة في مدينة العين الإماراتية عقب فوزه مساء أمس على المستضيف فريق العين بنتيجة 4-2 .

سجل للهلال أولاً ناصر الشمراني هدفين، كاستيلو في الشوط الأول وعادل هرماش في الثاني فيما سجل للعين «جيان ، باستوس» واعتلى الهلال سلم ترتيب فرق البطولة بحصوله على العلامة الكاملة «9» نقاط بفوزه في مبارياته الثلاث.

وقدم الزعيم الأزرق في الشوط الأول في مباراته مع العين أجمل مستوياته لكن التألق الهلالي لم يستمر في الشوط الثاني ووقع مدافعوه في أخطاء عدة كادت أن تعيد العيناويين للمباراة قبل أن يؤكد عادل هرماش الفوز الهلالي بتسجيله الهدف الرابع .

وكان مدرب الهلال سامي الجابر قد بدأ مباراة العين بالأسماء التالية: عبدالله السديري، ياسر الشهراني، تشو سونغ هوان، يحيى المسلم، عبدالله الزوري، كاستيلو، عادل هرماش، سالم الدوسري، نواف العابد، محمد الشلهوب، ناصر الشمراني.

فيما اختار مدرب منافسه العين «فوساتي» التشكيل الآتي: خالد عيسى - محمد أحمد - اسماعيل أحمد- فارس جمعة - مهند العنزي- رادوي- هلال سعيد- دياكيه- عمر عبدالرحمن- سلطان ناصر - جيان إسامواه .

بدأت المباراة بسيطرة هلالية مع تحركات عيناوية في بعض دقائقها بغية تسجيل هدف التقدم ومع الدقيقة «15»سجل الهلال أول أهداف اللقاء عن طريق هدافه ناصر الشمراني بعد أن استلم كرة ماكرة وصلته من سالم الدوسري أودعها الشمراني بكل هدوء من بين قدمي حارس العين مسجلاً هدف التقدم للهلال.

وأضاف اللاعب الإكوادوري «كاستيلو» هدف الهلال الثاني بعد أن هيأ له المسلم الكرة في مواجهة المرمى سددها كاستيلو قوية معلناً تقدم الهلال بهدفين «24» وكاد أن يضاعف المتألق سالم الدوسري النتيجة بعد ثنائية جميلة بينه وبين ناصر الشمراني إلا أن كرته مرت من فوق العارضة العيناوية «28» ومع الدقيقة «38» تحصل الهلال على ركلة جزائية تسبب بها نواف العابد تقدم لها الشمراني ليسددها قوية في قلب المرمى العيناوي مسجلاً هدف الهلال الثالث وقبيل نهاية الشوط الأول أضاع الهلال أجمل فرص اللقاء بعد تناقل لاعبوه كرة مرتدة منظمة تصدى لها حارس العين في نهايتها.

وفي الحصة الثانية عاد لاعبو العين للمباراة بامتلاكهم الكرة في وسط الملعب وحاولوا عبر أكثر من هجمة الوصول لمرمى الهلال وسط تراجع هلالي بهدف الحفاظ على النتيجة.

وأجرى مدرب الهلال تغييراته بدخول : عبدالله الحافظ، سلطان البيشي، عبداللطيف الغنام، ماجد المرشدي، يوسف السالم بدلاً من: يحيى المسلم، سالم الدوسري، محمد الشلهوب، ياسر الشهراني، تشو سونغ هوان، ناصر الشمراني وقلص مهاجم العين «اسامواه جيان» النتيجة بتسجيله هدف فريقه الأول من ركلة جزائية «67» وأضاف «باستوس» هدف العين الثاني في المباراة وسط غفلة من دفاع الهلال «78» وقبيل إطلاق حكم المباراة لصافرة النهاية سجل عادل هرماش هدف الهلال الرابع من تسديدة جميلة على يمين حارس العين معلنة فوز الهلال بأربعة أهداف لهدفين عيناويين.

وفور نهاية اللقاء توج رئيس نادي العين الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان الهلال بكأس البطولة ومكافأة المركز الأول «300» ألف درهم فيما توج مهاجم الهلال ناصر الشمراني بلقب هداف البطولة برصيد 4 أهداف كما تحصل زميله محمد الشلهوب على جائزة أفضل لاعب.

من جهة أخرى ينتظر أن تغادر البعثة الهلالية عصر اليوم أرض الإمارات متجهة إلى الرياض على أن يجري اللاعبون تمارينهم ظهر اليوم في النادي الصحي بمقر إقامتهم في مدينة العين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة