Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أبدى سعادته بما يقدمه المدافعون .. سامي لـ«الجزيرة»:
مازال أمامنا عمل كبير .. قدمنا (60) دقيقة رائعة والعين أفادنا كثيرا

رجوع

مازال أمامنا عمل كبير .. قدمنا (60) دقيقة رائعة والعين أفادنا كثيرا

العين - عبدالله الحنيان:

أبدى المدير الفني لفريق الهلال سامي الجابر سعادته بالمستوى الفني الكبير الذي ظهرت به مباراة فريقه مع العين الإماراتي التي جمعتهما في ختام مباريات بطولة العين الودية .. وقال: قدمنا 60 دقيقة رائعة وكان بها الرتم عاليا جدا ولعبنا أمام منافس وند قوي يمتلك لاعبين مييزين، وهذا الأمر ساعدنا لنستفيد من المباراة فنيا بشكل كبير وهذا الأمر أسعدني للغاية.

وأضاف الجابر في حديث خص به «الجزيرة» : أمامنا عمل كبير ونحن نعي ذلك جيدا وأخبرت اللاعبين بذلك ويجب أن نستمر في العمل من أجل وصول الفريق لأفضل مستوياته قبل بدء المنافسات الرسمية.

وذكر المدرب الهلالي أن الفوز بلقب بطولة ودية لا يعني له وبقية طاقمه الشيء الكثير لكونهم شاركوا بها من أجل الاستفادة الفنية منها وهذا ما تحقق بفضل الله.

وعن استقراره على خط دفاعي معين بعد خوضه لـ 6 مباريات ودية أبان: الاستقرار يكون للفريق ككل وأنا سعيد جدا بالجهد الذي يبذله دفاع الفريق وبالنسبة لي الفريق كله يجب أن يدافع، فالدفاع كما تعلم يجب أن يبدأ من الهجوم من أجل تأمين مرمى الفريق.

وأشار سامي إلى أنه سيحرص على أن يستقر على أفضل الأسماء في مباراتي الفريق الوديتين المتبقيتين له قبل بدء الموسم الجديد .. وزاد مختتما حديثه: نحن نعمل وإن شاء الله سنوفق في عملنا و سنفرح جماهيرنا بنتائجه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة