Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

من المتوقع إقامة معسكر داخلي في (الطائف)
الاتحاد يواجه الأنصار اليوم ودياً..والإدارة تفرح العاملين براتب قبل العيد

رجوع

الاتحاد يواجه الأنصار اليوم ودياً..والإدارة تفرح العاملين براتب قبل العيد

جدة - علاء سعيد:

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم لقاء ودياً أمام فريق الأنصار على الملعب الرئيسي بالنادي ضمن تحضيرات الفريق للقاء كأس السوبر أمام الفتح في العاشر من شهر شوال المقبل، هذا ويرغب المدرب الاتحادي الإسباني بينات الوصول إلى تشكيلة مناسبة قبل لقاء الفتح المرتقب حيث إنه في المباريات الودية الثلاث الماضية قد شارك بتشكيلة مختلفة في كل مباراة مما يؤكد عدم استقراره على تشكيلة ثابتة. إلى ذلك من الأقرب أن يقيم الفريق الاتحادي معسكراً داخلياً في مدينة الطائف مطلع شهر شوال المقبل وذلك من أجل إقامة تدريبات على فترتين صباحية ومسائية والتحضير بشكل جيد للموسم الرياضي المقبل حيث تشير مصادر (الجزيرة) بأن الفريق الاتحادي سوف يخوض لقاء ودياً أمام فريق الرائد بعد أن تقدمت إدارة النادي بخطاب رسمي.

هذا وسيغيب اللاعبون (أسامة المولد وفهد المولد وسلمان الصبياني) المشاركة مع الفريق في لقاء اليوم الودي أمام فريق الأنصار وذلك لعدم شفائهم من الإصابة، فيما من المتوقع مشاركة اللاعب سعود كريري بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.

ومن جهة أخرى نجحت إدارة الاتحاد في توفير راتب شهر للعاملين في النادي قبل حلول عيد الفطر المبارك حيث إنه للعاملين شهور عديدة لم يتحصلوا فيها على رواتب بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي في الفترة الحالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة