Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كشف جديد على إصابة غالب
النصر يعاود تدريباته ويواصل المباحثات مع الفتح

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

فتحت إدارة النصر خطا ساخنا مع نظيرتها في الفتح للحصول على الفترة المتبقية من عقد المهاجم ربيع سفياني الذي وقع للنصر في صفقة انتقال حر مؤخرا، حتى يتسنى له اللحاق بعبد الرحيم جيزاوي الذي انتهى ارتباطه بالأهلي وشارك الفريق في التدريبات الأخيرة. وحسب مصادر متطابقة فإن إدارة النصر بجانب المردود المادي المقترح ستدعم الفتح بعدد من اللاعبين على سبيل الإعارة بعد موافقة المدرب كارينيو، ومن بين تلك الأسماء توجد عناصر تشارك حاليا مع الفريق الأول وأخرى ضمن الصف الأولمبي. إلى ذلك يعاود الفريق الكروي الأول اليوم الثلاثاء استعداداته داخل القواعد بعد عودته من العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث شارك في بطولة بني ياس الدولية وحقق لقبها للموسم الثاني على التوالي.

وينتظر أن يمنح الأورغوياني دانيال كارينيو اللاعبين إجازة يوم عيد الفطر المبارك على أن يستعيد الفريق النشاط بعد ذلك مباشرة استعدادا لملاقاة الشباب الأحد المقبل وديا على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود.

على صعيد متصل يخضع لاعب الارتكاز إبراهيم غالب لفحص جديد الأسبوع المقبل من أجل الوقوف على إصابته التي لحقت به الثلاثاء الماضي وتم تشخيصها بالتواء في الركبة وتمزق في الغضروف ما أبعده عن البطولة الدولية.

في حين يبدأ البرازيلي ايلتون مطلع الأسبوع المقبل المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة وصفت بأنها تمزق من الدرجة الأولى، في حين يقضي مواطنه أيفرتون واللاعب الشاب أيمن فتيني مرحلة علاجية طويلة تمتد شهرا لتجاوز الإصابات التي لحقت بهم بداية الاستعداد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة