Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البرتغالي مانويل جوزيه:
الأهلي ودّع دوري أبطال إفريقيا نظرياً بعد خسارته على أرضه

رجوع

الأهلي ودّع دوري أبطال إفريقيا نظرياً بعد خسارته على أرضه

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

قال البرتغالي مانويل جوزيه - المدير الفني الأسبق لفريق النادي الأهلي المصري - إن فرص الفريق الأحمر في بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي باتت ضعيفة جداً بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها بملعبه على يد فريق أورلاندو يبراتس الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأضاف جوزيه في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة عقب مباراة الأهلي وأورلاندو:»لا أصدق ما حدث مع الأهلي بخسارته 0 - 3 على أرضه في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، حيث يتبقى له أربع مباريات منها اثنتان خارج أرضة واثنتان على ملعبه، وفي ظل الظروف الحالية التي تمر بها مصر، أعتقد أن بهذه الخسارة الثقيلة الأهلي ودع بطولة إفريقيا نظرياً». وأضاف المدير الفني الأسبق للأهلي:»مندهش جداً من إقامة المباراة في نهار رمضان وفي ظل صوم اللاعبين، و لا أعرف سبب عدم خوض المباراة مساءً وسر رفض الملاعب لاستضافة المباراة».

يذكر أن الأهلي - حامل لقب دوري أبطال إفريقيا - يقبع في المركز الأخير بمجموعته برصيد نقطة واحدة بعد جولتين من دور المجموعات خلف الزمالك الذي يتساوى معه في رصيد النقاط بينما تصدر أورلاندو الجنوب إفريقي المجموعة برصيد 4 نقاط وجاء ليوباردز الكونغولي في المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة