Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 06/08/2013 Issue 14922 14922 الثلاثاء 28 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في الدوري النمساوي
لاعب شاب يطرد بعد (90) ثانية فقط من أول مباراة له

رجوع

واجه اللاعب الشاب مكسميليان هوفمان أسوأ بداية ممكنة لمسيرته في الدوري النمساوي لكرة القدم عندما تسبب في ركلة جزاء وطرد بعد 90 ثانية فقط من بداية مباراة فريقه رابيد فيينا التي انتهت بفوزه على شتورم جراتس 4-2 أمس الأول الأحد.

وطرد هوفمان من اللقاء بعدما منع روبرت بيريتش من التسجيل من فرصة سانحة. وانبرى نيكولا فويادينوفيتش لتنفيذ ركلة الجزاء ليضع شتورم جراتس في المقدمة. وكانت هذه أول مباراة يخوضها هوفمان في الدوري النمساوي بعد ترقيه من الفريق الثاني لرابيد. وتمكن رابيد من تسجيل أربعة أهداف في الشوط الثاني عن طريق كريستوفر تريمل وجيدو برجستالر وبرايان بيرند ولويس شواب قبل أن يحرز دانييل بيتشلر الهدف الثاني للفريق المضيف.

وجاءت هذه المباراة في نهاية جولة شهدت توقف معظم المباريات في منتصف كل شوط حتى يحصل اللاعبون على المياه بسبب ارتفاع درجة الحرارة. ويوم السبت الماضي طرد ثلاثة لاعبين من فريق ادميرا من بينهم اثنان في الشوط الأول ليخسر الفريق 7-1 أمام جروديج الصاعد حديثاً للدرجة الأولى. وتذيل ادميرا - الذي يدربه توني بولستر متصدر قائمة هدافي المنتخب النمساوي في تاريخه - ترتيب المسابقة بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية. وتقدم اوستريا فيينا حامل اللقب 2- صفر ثم 3-1 على رييد قبل أن يسجل الفريق الزائر هدفين في اخر عشر دقائق ليتعادل 3-3. وتعادل سالزبورج المرشح لإحراز اللقب مع اينسبروك بهدف لكل منهما.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة