Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

المجتمـع

طلاب نادي أبي إمامة يساهمون في تخفيف حوادث الإفطار عند «كوبري الفحص»

رجوع

طلاب نادي أبي إمامة يساهمون في تخفيف حوادث الإفطار عند «كوبري الفحص»

الجزيرة - وسيلة الحلبي:

نفَّذ نادي الحي بمدرسة أبي إمامة الباهلي بالرياض برنامج الإفطار الجوال لقائدي السيارات، وتوزيعها عليهم قبل الأذان بدقائق لكي لا يسرعوا.

وقد أوضح رئيس النشاط الفني في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ سليمان بن عبد المحسن الرويشد أن برنامج الإفطار الجوال هو أحد البرامج المعدة في شهر رمضان المبارك، من بين العشرات من البرامج التي تقدم للطلاب المشاركين في النادي أو للمجتمع عموماً مثل هذا البرنامج.

وأشار مدير النادي إلى أنه قد تم تجهيز مئات وجبات تفطير الصائمين وقد تم توزيعها على قائدي السيارات في موقع مهم جداً وقد تقع فيه الحوادث بكثرة قبل الإفطار بسبب تعجل الناس في إدراك الإفطار وهو على طريق الدمام السريع عند كوبري الفحص الدوري بشرق الرياض، وذلك قبيل صلاة المغرب، وقد شارك في هذا البرنامج عدد من طلاب أعضاء مدرسة الحي تحت إشراف مشرفي مدرسة الحي.

وأضاف أن هذا البرنامج له أهداف كبيرة وعظيمة منها تعويد الطلاب على التطوع ومساعدة الآخرين ومد يد العون لهم، بالإضافة إلى المساهمة في التخفيف من الحوادث المرورية الشنيعة التي تقع خلال فترة الإفطار بسبب استعجال قائدي السيارات للوصول إلى إمكان الإفطار قبل الأذان وما ينتج عن ذلك من هدر للأرواح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة