Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

اجتماع بين «الإنقاذ» و«النور» لبحث حل الأزمة وحقن الدماء

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة:

صرح المهندس حسام الخولى، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، بأن الاجتماع الذي عقد في مقر حزب الوفد بين قيادات جبهة الإنقاذ وقيادات حزب النور كان إيجابياً ومثمراً، واتفق خلاله الحاضرون على أن تتحمل الأطرف جميعاً المسؤولية الوطنية والأخلاقية لحقن دماء المصريين والوصول في أقرب وقت إلى حل الأزمة السياسية، على أن يعقب ذلك لقاء آخر واعتبار هذا اللقاء لقاءً تمهيدياً تبادل فيه الحاضرون وجهات النظر المختلفة تمهيداً للقاء ينهى هذه الأزمة.

حضر الاجتماع من قيادات جبهة الإنقاذ الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، وعمرو موسى، ومحمد سامي، رئيس حزب الكرامة، والدكتور عمرو حلمي، القيادي بالتيار الشعبي، وأحمد فوزي، أمين عام الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ومحمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وفؤاد بدراوى، سكرتير عام حزب الوفد، واللواء سفير نور، والدكتور ياسر الهضيبى مساعد رئيس الوفد.

كما حضر من قيادات حزب النور الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، والمهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، وسيد مصطفى، نائب رئيس حزب النور، والمهندس أشرف ثابت، وكيل حزب النور.

من جانبه أعلن الدكتور أحمد سعيد، رئيس حزب «المصريين الأحرار» وأمين عام «جبهة الإنقاذ الوطني»، عن تبرؤ الجبهة من الاجتماع الذي عقد بين أحزاب الجبهة وحزب النور. وقال سعيد إن جبهة الإنقاذ لا تجتمع بقيادات حزب النور، وأن قيادات الأحزاب المشاركة في الاجتماع تمثل نفسها فقط ولا تمثل جبهة الإنقاذ، مشيراً إلى أن حزبه لم يشارك في الاجتماع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة