Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الجديعي للمحرّكات تعتمد زيوت شل هليكس لمركبات جاك

رجوع

الجديعي للمحرّكات تعتمد زيوت شل هليكس لمركبات جاك

وقعت كل من شركة الجديعي للمحرِّكات وشركة الجميح اتفاقية لاعتماد زيوت شل لمركبات جاك. وقد وقَّع الاتفاقية عن الجديعي للمحرِّكات مدير عام الشَّركة الأستاذ صالح الجديعي، وعن شل الرئيس التنفيذي الأستاذ وقار أرشد صديقي.

وقال الأستاذ صالح الجديعي: «إننا في الجديعي للمحرِّكات حريصون باستمرار على تقديم الأفضل والأحدث لعملائنا أن من ناحية الخدمات أو المنتجات. وشل هي العلامة التجاريَّة السبَّاقة في ابتكار أجود أنواع الزيوت حول العالم، وهي الزيوت الأنسب بحسب خبرائنا لمركبات (JAC Motors) على اختلافها وتنوّع موديلاتها».

من ناحيته قال الأستاذ وقار أرشد صديقي: «يسعدنا في شل أن نوقع اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة الجديعي للمحرِّكات، إحدى الشركات الرائدة في مجال السيَّارات في المملكة العربيَّة السعوديَّة ومنطقة الخليج، من خلال تزويد الشَّركة بنخبة زيوت شل بما يوفِّر قوة دعم وحماية موثوقة لمركبات جاك ويعزِّز موقع الجديعي للمحرِّكات وشل في السُّوق السعودي المتسارع النمو».

تجدر الإشارة هنا إلى أن شركة الجديعي للمحرِّكات المحدودة هي الوكيل الحصري بالمملكة العربيَّة السعوديَّة لمركبات (JAC Motors) العالميَّة، التي يتنوّع نشاطها ما بين تصنيع سيَّارات السيدان وشاحنات النقل الخفيف والثقيل والرافعات الشوكية وحافلات نقل الركاب. أما شل هليكس، فتمثل قمَّة تكنولوجيا الزيوت التي صمّمت لتعزيز أداء المحرِّكات في ثلاثة مجالات أساسيَّة: تنظيف وحماية المحرِّك، وتقليص عملية الاحتكاك، ومحاربة التآكل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة