Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«السواري للطاقة» تقيم حفل إفطار وتكريم

رجوع

أقامت شركة «السواري للطاقة» حفل إفطارها السنوي في جدة وسط حضور كبير من مسؤولي ومهندسي وموظفي الشركة تقدمهم رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد السليمان، وباتت هذه المناسبة تقليداً سنوياً يجمع منسوبي الشركة تحت مظلة رمضانية خارج إطار العمل بهدف تعزيز أواصر الألفة والمحبة بين منسوبي «السواري».

وقال سامي عقيل، نائب الرئيس التنفيذي في شركة السواري للطاقة، في كلمة له خلال الاحتفال إن هذا اللقاء يجسد مفهوم العائلة الواحدة. عائلة السواري، والتي يجمعها هدف مشترك وهو النهوض بالشركة وتحقيق أهدافها وخططها الاستراتيجية، مشيراً إلى أن هذا التجمع وغيره من اللقاءات التي اعتادت الشركة على تنظيمها تهدف إلى إشاعة روح المودة والترابط بما ينعكس إيجاباً على بيئة العمل، كما أن الأجواء الروحانية في رمضان تعد فرصة ملائمة لاستذكار قيم «السواري» المتمثلة في النزاهة، العمل الجماعي، العناية، المبادرة، والإنجاز.

وأثنى عقيل في كلمته على أداء الموظفين وحرصهم وتفانيهم وإخلاصهم وأنهم هم الاستثمار الحقيقي، مؤكداً أن الشركة تتكامل في كل مكوناتها لتحقيق رؤية حكومة خادم الحرمين في النهوض بقطاع الطاقة وتوظيفه للمساهمة في التنمية.

وفي نهاية حفل الإفطار قام رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد السليمان بتكريم الموظفين الذين مر على عملهم في الشركة مدة 25 عاماً، كما أجريت سحوبات على هدايا قيمة من الساعات السويسرية وأجهزة جوالات حديثة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة