Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

جمعية إنسان توزع زكاة الفطر بنظام البطاقات الموحدة

رجوع

جمعية إنسان توزع زكاة الفطر بنظام البطاقات الموحدة

تعتزم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض ‹›إنسان›› توزيع زكاة الفطر على الأسر المستفيدة بنظام البطاقات الإلكترونية لتحصل عليها أسر الأيتام من محال تجارية متفق معها مسبقاً ليلة العيد دون الحاجة لمراجعة فروع الجمعية، وذلك مراعاة لمشاعر الأيتام أثناء تسلّمهم زكاة الفطر، وحفاظاً على كرامتهم. وستتولى الجمعية شراء زكاة الفطر (عينياً) نيابة عن الأشخاص الذين يرغبون في توكيل الجمعية، وتوزيعها للأسر التي ترعاها والبالغ عددها نحو 9100 أسرة، وإدراجها في البطاقات التموينية المخصصة في بيع المواد الغذائية، وذلك ليلتي 29 و30 من شهر رمضان الجاري، لتتمكن الأسر من الحصول على زكاة الفطر ليلة العيد.

وأوضح صالح اليوسف مدير عام الجمعية أن هذا الأسلوب الحديث يحفظ لأسر الجمعية كرامتها أثناء توزيع زكاة الفطر. مشيراً إلى أن معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد المطلق -عضو هيئة كبار العلماء- قد أثنى على هذه الطريقة التي تخفف العناء على الجمعية وأبنائها المستفيدين.

وبين المدير العام أن الجمعية قد أعلنت عن مشروع زكاة الفطر لمن يرغب في توكيل الجمعية بمبلغ 18 ريالا للفرد الواحد، ويمكن لمن رغب في دفع زكاته الاتصال على الرقم الموحد للجمعية 920001133 أو زيارة أحد فروع جمعية إنسان، أو إيداع المبلغ في أحد حسابات الجمعية مع أهمية إرسال فاكس على الرقم 014920184 وذلك لتوضيح مبلغ الزكاة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة