Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فنادق روزوود بالرياض تكشف عن عروض العائلات في العيد

رجوع

فنادق روزوود بالرياض تكشف عن عروض العائلات في العيد

أعلن كل من فندق الفيصلية وفندق الخزامى، فندقي روزوود في الرياض، عن طرح مجموعة مميزة من العروض الخاصة بعيد الفطر للعائلات المقيمة والزائرة التي ستقضي عطلة العيد في العاصمة السعودية . إذ يضمّ فندقَا الفيصلية والخزامى، غرفاً رائعة ستكون متاحة خلال عطلة العيد بأسعار منافسة للغاية. هذا إلى جانب المطاعم التابعة لهذه الفنادق، والتي تتيح تناول أرقى المأكولات في أجواء لا مثيل لها من الرقيّ والفخامة، وبأفضل الأسعار .

وأعرب أليكس بيشل، المدير التنفيذي لفندقي الفيصلية والخزامى، عن سعادته باحتفال الفندقين بعيد الفطر هذا العام عبر تقديم مجموعة من العروض المميزة والأسعار الخاصة للضيوف، وقال: «تقدّم فنادق روزوود لضيوفها خدمات الضيافة عند مستويات مرموقة لا تُضاهى، وتحتفي بالعيد من خلال مجموعة واسعة من أطيب المأكولات من مطابخ عالمية عريقة».

وتشتهر فنادق روزوود بكونها ملاذات فخمة للاستجمام تتسم بالخدمة الشخصية والضيافة المتميزة، ويقدّم كل من فندق الفيصلية وأجنحة الفيصلية وفندق الخزامى عروض العيد بأسعار تبدأ من 1,650 ريالاً في فندق الفيصلية، و2,880 ريالاً في أجنحة الفيصلية، و785 ريالاً في فندق الخزامى، وذلك لليلة الواحدة على مجموعة من الغرف والأجنحة الراقية.

وتضم العروض إفطار العيد و الغداء المبكّر لشخصين، وموقفاً مجانياً للسيارات، وخدمة النادل الشخصي على مدار الساعة، وخيار المغادرة المتأخرة حتى الساعة السادسة مساءً.

هذا وسوف يسعد الأطفال بمهرج الفندق المرح الذي سيستمتعون معه بالرسم على الوجوه وبالألعاب المسلية، إضافة إلى ركن الكرتون والقلعة النطاطة التي ستشيد في حديقة الفندق الشهيرة.

وحسب قول أليكس بيشل: «لا مكان للاحتفال بعيد الفطر في العاصمة السعودية أفضل من فنادق روزوود بالرياض».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة