Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

هاملتون تطرح JAZZMASTER VIEWMATIC SKELETON من نوع H-20-S

رجوع

هاملتون تطرح JAZZMASTER VIEWMATIC SKELETON  من نوع H-20-S

لم تخفِ هاملتون قدرتها على إدراك ما يريده الرجال والنساء على حد سواء - إن كان ذلك في افلام هوليوود أو في الحياة اليومية. من هذا المنطلق، تشكّل آلية الحركة الجديدة الحصرية الهيكلية من نوع H-20-، القلب النابض وفي الوقت عينه الروح البارزة لساعة Hamilton Jazzmaster Viewmatic Skeleton، للرجال والنساء. التصميمان المتناقضان يحتضنان حركةً فريدة تحثُّ حاملها باستمرار على البحث عن الجمال من الداخل والخارج.

تتلاعب الساعتان بمفهوم الظهور والإختفاء خلف الموانىء الهيكلية، فتعيدان تحديد مفهوم المساواة بين الجنسين من وجهة نظر مختلفة، مع التأكيد على الاختلاف المتناغم.

وبناء على الفكرة السائدة بأن الأضداد تتجاذب، فإن التقنية التقليدية لصنع الشكل الهيكلي تتناسب تماماً مع التكنولوجيا الحديثة للحفر بالليزر، بما يُضفي لمسة زخرفية تضاهي في دقتها أهم أعمال الفن المعاصر.

تعكس آلية الحركة الأوتوماتيكية من نوع H-20-S للشكل الهيكلي المعتمد، فتجمع بين الدراية الحرفية العريقة وبين الدقة اللا متناهية.فاللمسات الزخرفية المعاصرة، والتي تبدأ بالنابض الهيكلي المصقول وصولاَ حتى نقش نمط الحرف «H» على عناصر فردية، تُضفي حساً مسرحياً على آلية ضبط الوقت الدقيقة التقليدية.

من جهته، يساهم من يرتدي الساعة بشكل مباشر في هذا العرض، وذلك بفضل الفتحات بأبعادها السخية التي تسمح برؤية مكونات الآلية وهي قيد العمل، مثل الميزان، الزنبرك والاسطوانة.

الحدس الأنثوي يكشف عن ذاته تتربع ساعة Hamilton Jazzmaster Viewmatic Skeleton Lady بفخر على معصم من يرتديها، لاسيما وانها تجمع بين الجاذبية الرومانسية والتفاصيل الدقيقة.فالتخريم المعاصر يوفر العديد من النوافذ بأشكال متنوعة على الميناء الدائري باللون الابيض البرّاق.

أما التأثير الإجمالي فهو يتمتع بصفة مستوحاة من الأزهار، مع مؤشرات طويلة أنيقة تشبه قطرات الندى.

هذا التصميم الدقيق بتفاصيله الآسرة، يُتيح إمكانية رؤية عمل الآلية الحصرية الأوتوماتيكية من نوع H-20-S، والمميزة بتفاصيلها بلون الياقوت الاحمرالمتناثرة كبتلات الازهار.

إضافة إلى ذلك، تتميز هذه الساعة بكونها تلبي رغبات واحتياجات المرأة العصرية والتي تقوم بمهام متعددة، لاسيما من خلال النهج الفريد المعتمد والقائم على إستخدام الحلقات مع إبزيم سهل.ما يتيح لحامل الساعة إمكانية تبديل السوار المصنوع من الفولاذ غير القابل للصدأ ذو خمس صفوف، بحزام آخر من الجلد الأبيض والمبطّن بلون أحمر ياقوتي فاخر، بما يتلاءم مع كل مظهر وزي معتمد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة