Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«بلدي قلوة» يقف على تنظيف مخلفات السيول في مركز الشعراء والقرى التابعة

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

أوضح المتحدث الإعلامي للمجلس البلدي لبلدية محافظة قلوة الأستاذ علي العويفي، أن نائب رئيس المجلس الأستاذ حسن الحميدي، يرافقه الأعضاء ورئيس بلدية المحافظة المكلف الأستاذ عبدالمجيد الغبيشي، قاموا بجولة ميدانية تفقدية لمركز الشعراء والقرى التابعة له؛ للوقوف على أعمال البلدية من تنظيف لما خلفته السيول في الشوارع من ضرر، إضافة إلى ردم وتسوية بعض الشوارع المتضررة ومعرفة احتياجات المركز على الطبيعة.

كما شملت الجولة زيارة الطريق المؤدي لقرية النجيل واطلعوا على ما قدمته البلدية من أعمال. وأضاف «العويفي»: أن رئيس البلدية المكلف «الغبيشي» وبإشراف مباشر منه مع الكوادر المكلفة من البلدية في الميدان منذ تلقي البلاغ في اليوم الأول للأمطار والسيول، سخر جميع الإمكانات من معدات وآليات وكافة طاقاته للمشاركة جنبا إلى جنب مع الجهات الأخرى الدفاع المدني والمرور. حيث انتقلت المعدات والآليات لمركز الشعراء والقرى التابعة له للتعامل مع مخاطر الأمطار والسيول إضافة إلى ردم المستنقعات وأماكن تجمع المياه في المناطق المنخفضة والطرق، وعادت الحركة إلى طبيعتها في الشوارع. وقدم نائب رئيس المجلس البلدي «الحميدي» وأعضاء المجلس البلدي شكرهم لرئيس البلدية المكلف ولمنسوبي البلدية المكلفين للتعامل مع مخاطر الأمطار والسيول وعلى ما شاهدوه من جهود أثناء الزيارة الميدانية مؤكداً على دور المجلس البلدي في دعم جهود البلدية في التعامل مع الأمطار والسيول ووضع كافة الإمكانات من معدات وآليات إضافة إلى دعم جهود القطاعات الحكومية والأمنية للتعامل مع مثل هذه الظروف.

الجدير بالذكر بأن مركز الشعراء شهد خلال اليومين الماضيين أمطاراً غزيرة وسيولاً لم يشهدها منذ عشرات الأعوام حسب ما وصفها الأهالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة