Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أهالي حرمة يستعدون لملتقى العيد بـ(35) فعالية

رجوع

أهالي حرمة يستعدون لملتقى العيد بـ(35) فعالية

تستعد مدينة حرمة بمحافظة المجمعة لإقامة ملتقى الأهالي السنوي في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بحضور الأهالي من المقيمين فيها أو في المناطق الأخرى، وعلى رأسهم معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبد الله التركي والأديب عبد الله بن إدريس ومندوب المملكة بمنظمة اليونسكو الدكتور زياد الدريس وعـدد مـن المشـايخ ورجال الأعمال والمسؤولين.

وقد أعدت لجنة الاحتفال للحضور برنامجًا حافلاً لملتقى العيد يشتمل على 35 فعالية للرجال والنساء والأطفال على مدى 12 ساعة من الساعة 12 ظهراً وحتى 12 ليلاً يبدأ بمأدبة غداء يقيمها رجل الأعمال عبد الله بن محمد المدلج، وبعد صلاة العصر لقاء للأهالي في ضيافة رئيس مركز حرمة الأستاذ سعود الماضي يتلوه زيارة لمنشآت النادي الفيصلي في الساعة الخامسة، ثم افتتاح مبنى النادي الفيصلي القديم بعد ترميمه برعاية الأستاذ عبد السلام العقيل ثمَّ جلسة بعد المغرب في مجلس العقدة التاريخي بجوار الجامع القديم بين بيوت الطين في حرمة القديمة في ضيافة رجل الأعمال الأستاذ عبد الله العقيل.

وبعد صلاة العشاء يبدأ الحفل الرسمي الذي يشتمل على عرض مصور عن التطوّرات التنموية في حرمة خلال عام وقصة تاريخية من قصص حرمة وقصيدة للدكتور فواز اللعبون وفقرة إنشادية للمنشد فهد مطر، ومن ثم تكريم شخصية العام وهو الأستاذ عبد الكريم العبد الكريم (أبو رياض).

إضافة إلى فقرات أخرى وسحوبات على أجهزة متنوعة وتقديم الدروع لرعاة الاحتفال ثمَّ تناول طعام العشاء لتتلوه جلسة مفتوحة للأهالي في ليل حرمة العليل.

أما برنامج الأطفال فيبدأ من الساعة الرابعة، حيث وفرت لهم اللجنة الدبابات والخيول مجاناً وثلاث مفاجآت أخرى، وللنساء ملتقى خاص في دار أم المؤمنين ميمونة رضي الله عنها للسلام وجلسات الأنس ويشتمل على سحب المسابقة الأسرية الخامسة ومسابقات مسرحية وجوائز وعيديات متنوعة وعروض وألعاب وأركان للأطفال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة