Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 07/08/2013 Issue 14923 14923 الاربعاء 29 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

إحسان بريدة يستقبل زكاة الفطر .. ويوزّع 11.000 هدية

رجوع

إحسان بريدة يستقبل زكاة الفطر .. ويوزّع 11.000 هدية

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

يختتم مركز الإحسان الخيري في بريدة مشروعاته لشهر رمضان المبارك باستقبال زكاة الفطر وإخراجها عن الصائمين/ التي حدد سعرها لهذا العام بـ 18 ريالاً لأرز الشعلان، وبـ12 ريالاً لأرز الديرة، حيث يستقبل المركز المواطنين في مقره بحي الرفيعة، وكذلك في مقر خدمة المتبرعين على الدائري الداخلي الشرقي شرق متنزه حي الرفيعة، وفي مستودعات المركز على الدائري الشرقي (جنوب مدينة الأنعام).

هذا وأعلن المركز أنّه يوزعها في الوقت الشرعي (قبل العيد بيوم أو يومين) على المستفيدين من خدماته شرق مدينة بريدة، بالتعاون مع بعض الجمعيات القريبة في المراكز والهجر.

من جهة أخرى وبمناسبة عيد الفطر المبارك يعايد المركز الأسر والأطفال بتوزيع (6000) هدية خاصة بالأسر، و(5000) هدية توزع على الأطفال في مستشفيات مدينة بريدة وزائري المركز، وهذه الهدية تُعدُّ وتجهّز في المركز عبر فريق أطفال متطوع لهذا المشروع.

وكان المدير التنفيذي للمركز الأستاذ فريح بن أحمد الفريح قد قدّم بهذه المناسبة شكر المركز للجميع على وقوفهم ومساندتهم لمشروعاته وبرامجه ماديًّا ومعنويًا، كما هنّأ القيادة الرشيدة والمواطنين في المملكة العربيَّة السعوديَّة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام، سائلاً الله أن يتقبّل من الجميع الصيام والقيام وسائر الأعمال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة